الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد ايطالي يزور مقر المقاطعة في جنين

نشر بتاريخ: 02/01/2010 ( آخر تحديث: 02/01/2010 الساعة: 12:46 )
جنين- معا- زار 45 شخصية يمثلون عدة مؤسسات حكومية واهلية من مختلف انحاء ايطاليا، مقر مقاطعة جنين قيادة الامن الوطني تزعم الوفد الايطالي لوتشيا كوتشي مسؤولة مؤسسة كنفرونتي الايطالية والصحفي الايطالي لويجي ساندرا.

واشارت دائرة الاعلام والعلاقات العامة في الامن الوطني، ان العقيد راضي عصيدة قائد منطقة جنين استقبل الوفد الايطالي ومدير العلاقات العامة في الامن الوطني الرائد محمد علاونة ومجموعه من كبار الضباط في قيادة المنطقة.

ورحب العقيد عصيدة بالوفد الضيف واشاد بالعلاقة المتينة التي تربط الشعبين الايطالي والفلسطيني، واثنى على صداقة الشعب الايطالي للشعب الفلسطيني والدعم الذي يقدمه الشعب الايطالي للشعب الفلسطيني.

واطلع العقيد الوفد على الوضع الامني في المحافظة منذ حملة البسمة والامل وحتى الان، وقدم شرحا مفصلا عن الظروف التي مرت على المؤسسة الامنية الفلسطينية وما تعرضت له من تدمير مقرات واعتقال مسؤولين واغتيال مجموعة منهم.

ونوه العقيد عصيدة الى ان الوضع الامني في محافظة جنين اصبح نموذجا يحتذى به على الصعيدين المحلي والدولي.

واعرب الصحفي الايطالي لويجي ساندرا، عن اعجابه والوفد المرافق بالدرجة التي وصلت اليه المؤسسة الامنية الفلسطينية مشيدا بالوضع الامني المميز في محافظة جنين.

وأضاف الصحفي "نحن تجولنا في مدينة جنين بدون مرافقة امنية ولمدة ساعتين ولم نرى أي من المظاهر غير القانونية، ونحن نشد على اياديكم وندعو كل الشرفاء والاصدقاء في العالم لمناصرتكم والوقوف الى جانبكم".

ودار نقاش بين العقيد عصيدة والوفد الايطالي اجاب العقيد عصيدة على جميع الاستفسارات والتسائلات.

وفي نهاية اللقاء تجول الوفد الايطالي بمرافقة العقيد عصيدة وضباط الامن الوطني في المقاطعة، واطلعوا على جميع الاقسام والادارات العاملة في المقاطعة.

وقدم تشكيل من قوات الامن الوطني عرضا عسكريا امام الوفد الضيف ابهر الضيوف بما قدموه من حركات وعروض مشاة.