السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بزاز : منتخبنا سيكون جاهزا للتصفيات الاولمبية والاولمبي يغادر الاربعاء

نشر بتاريخ: 02/01/2010 ( آخر تحديث: 02/01/2010 الساعة: 17:39 )
البيرة – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – اوضح موسى بزاز المدير الفني للمنتخبات الوطنية الفلسطينية ان استعدادات المنتخب الاولمبي جارية على قدم وساق تحضيرا للاستحقاق الاولمبي القادم في تونس والمتمثل بالمعسكر الخارجي التدريبي والمباراة الودية مع الاولمبي التونسي في 16 كانون ثاني .
وقال بزاز في هذا الصدد انه ركز في تدريباته على مواضيع فنيات كرة القدم والخطط التي تطبق في المباريات بالاضافة الى تحسين القدرات البدنية عند اللاعبين والعمل الجماعي بغرض رفع المستويات والتهيئة لخوض المباراة المرتقبة في تونس خاصة وان غالبية اللاعبين توقفوا عن اداء التدريبات والتمارين منذ اسابيع .

واضاف المدير الفني للمنتخب الفلسطيني بقوله : امامنا فرصة سانحة لبذل المزيد من الجهد بغرض الارتقاء بالمستوى الفني والبدني والعقلي والنفسي للاعبين مما يساعد على تقديم عرض افضل من سابقه وكذلك اعداد المنتخب الاولمبي لتصفيات اولمبياد لندن والتي ستبدأ فعالياتها في شباط عام 2011 .

وايد المدير الفني القول بان الاولمبي الفلسطيني سيكون جاهزا للدخول في منافسة التصفيات خلال الاثني عشر شهرا القادمة .
وقدم بزاز شكره للواء جبريل الرجوب على دعمه اللامحدود للمنتخبات الفلسطينية وفتح افاق دولية وعربية امامها لاكتساب الخبرات الكروية الحديثة كما قدم الشكر للاتحاد التونسي لكرة القدم وللمسؤولين في اللجنة الاولمبية التونسية على استضافتهم للمنتخب الاولمبي وتقديم كل التسهيلات التي من شأنها انجاح مهمتها.

وتجدر الاشارة الى ان موعد سفر بعثة الاولمبي الفلسطيني تحدد من عمان لتونس يوم الاربعاء 6 كانون ثاني وسيقضي اللاعبون قرابة اسبوعين في تونس حتى 18 كانون ثاني وقد تم اختيار واحد وعشرين لاعبا بفريق الاولمبي الفلسطيني وثمانية من اعضاء الجهاز الفني والاداري والطبي وهم : محمد ابو حلتم عضو مجلس ادارة الاتحاد رئيسا للبعثة بالاضافة الى المدير الفني موسى بزاز ومهند عمر مساعد المدرب وحسن الشعار مدربا لحراس المرمى والدكتور عادل نصار طبيب المنتخب ومحمد قطامش معالج طبيعي ومحمد عبد الرحيم حماد اداريا.

واللاعبون فهم : محمد شبير وعمر ابو رويس وتوفيق ابو حماد لحراسة المرمى , اما المدافعون فهم : نديم البرغوثي ومصطفى ابو كويك وسامر هلسة وساجد قراقرة واحمد حامد وحسام وادي واكرم السيوري وفي خط الوسط : عبد السلامين ووسيم سليمان عبد وادهم ابو رويس وجهاد حماد وطاهر قراعين وعبد الحميد ابو حبيب وسليمان العبيد وهشام الصالحي وحمزة وهدان وفي خط الهجوم : محمد خويص وعلي عايش.