السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عائلة الهيموني تشكر شباب الخليل

نشر بتاريخ: 03/01/2010 ( آخر تحديث: 03/01/2010 الساعة: 18:06 )
الخليل - معا - اللجنة الإعلامية - تشرف مقر نادي شباب الخليل الرياضي مساء يوم السبت بزيارة وفد كريم من ذوي وأصدقاء المرحوم الراحل النائب أكرم الهيموني تقدمهم شقيق الراحل الشيخ رفيق الهيموني والشيخ نبيل صلاح، وكان في إستقبال الوفد رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي شباب الخليل. وفي معرض الزيارة تقدم الشيخ نبيل صلاح بكلمة إرتجالية فاضت بها المشاعر متقدماً بالشكر لإدارة نادي شباب الخليل على التنظيم الناجح لبطولة تحمل إسم الراحل ومثمناً الدور الريادي الذي يقوم فيه عميد أندية الوطن نادي شباب الخليل وإن التنيظم الرائع للبطولة وظهورها بهذا المستوى المرموق إنما هو أكبر تكريم لشخص الراحل الهيموني.
وبدورة شكر رئيس نادي شباب الخليل الرياضي السيد معاوية القواسمي الوفد على الزيارة الكريمة ومؤكداً على أن تنظيم بطولة تحمل إسم الراحل ما هو إلا بالشيء اليسير لرد جزء من المواقف الرجولية التي تقدم بها الراحل تجاه دعم مسيرة نادي شباب الخليل. وعبر عن شكره وإمتنانه لكل اللجان التي عملت على إنجاح البطولة من لجان حكام ولجان نظام ولجان إعلامية وإدارة إستاد الحسين وبلدية الخليل والهيئة العليا لتنظيم البطولة والفرق المشاركة والجمهور العظيم الذي أثرى البطولة وورجال الأمن والشرطة الفلسطينية ممثلة بالعقيد رمضان عوض.
ومن الناحية الفنية إعتبر بأن البطولة محطة أولى لما وعد الجماهير به بأن يظهر العميد في الأيام القادمة بصورة افضل وأن العمل يسير على ما هو خير لمستقبل العميد وقريباً جداً
وفي ختام الزيارة تقدمت عائلة الراحل بدرع تكريمي لإدارة النادي.