الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرايا القدس تنشر احصائية تقول فيها انها اطلقت 56 صاروخا في شهر نيسان الماضي

نشر بتاريخ: 01/05/2006 ( آخر تحديث: 01/05/2006 الساعة: 16:59 )
بيت لحم - معا - تبنت سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين اطلاق ستة وخمسين صاروخا باتجاه اسرائيل وذلك ردا على الاعتداءات الاسرائيلية المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني.

واوضحت سرايا القدس في احصائية نشرتها اليوم وتلقت معا نسخة منها عبر البريد الالكتروني انها اطلقت ستة وخمسين صاروخا من طراز قدس 2 و قدس 3 و قدس متوسط المدى على الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48، خلال شهر نيسان (أبريل) الماضي سقطت أغلبها في مدينة المجدل المحتلة.

كما أعلنت السرايا عن إطلاق صاروخ من طراز "جراد" روسي الصنع على مدينة المجدل المحتلة اعترفت بسقوطه قوات الاحتلال حسب ما جاء في احصائية السرايا.

وعقب الناطق الرسمي باسم سرايا القدس "أبو أحمد" على هذه الاحصائية بالقول:" أن السرايا ستواصل عملياتها ضد الاحتلال ومستوطنيه، وأن الجناح العسكري للجهاد سيستمر في طريقه برغم الأشواك والمؤامرات التي تحاك ضد المقاومة الفلسطينية".
.
وشدد ابو احمد على ضرورة الوحدة الوطنية والتكاثف الفلسطيني الداخلي للاستمرار في خيار المقاومة كخيار وحيد لتحرير كامل التراب الفلسطيني المقدس، وزوال الاحتلال.

و دعا الناطق الإعلامي باسم السرايا كافة الأطراف الفلسطينية لمواصلة العمل الجهادي والاستمرار في المقاومة لردع العدوان الذي يتواصل يومياً بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.