الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل: الراصد الاقتصادي تلتقي حماية المستهلك

نشر بتاريخ: 03/01/2010 ( آخر تحديث: 03/01/2010 الساعة: 18:18 )
الخليل - معا- عقد اعضاء الهيئة الادارية لجمعية حماية المستهلك في محافظة الخليل في مقر مديرية الاقتصاد الوطني اجتماعا بمشاركة موظفي مديرية الاقتصاد.

ورحب ماهر القيسي نائب مدير مديرية الاقتصاد الوطني في المحافظة بالحضور، موضحا ضرورة وجود جمعية حماية المستهلك، وأكد المهندس أمجد قباجة على ضرورة تظافر كل الجهود من اجل تنظيف اسواقنا من البضائع غير الصالحة للاستهلاك الآدمي مؤكدا دعمه للجمعية.

من جهته تحدث رئيس جمعية حماية المستهلك عزمي الشيوخي حول اهداف الجمعية وسبل تطويرها، مؤكدا انه قدم اسماء اعضاء الهيئة الادارية لمديرية الداخلية في الخليل و النظام الداخلي للجمعية للحصول على الترخيص مثمنا مباركة وزارة الاقتصاد الوطني بوجود و انطلاق الجمعية بصفة وزارة الاقتصاد الوطني جهة الاختصاص للجمعية .

واشاد بدعم وزير الاقتصاد الدكتور حسن ابو لبدة للجمعية و بمتابعات السيد صلاح هنية المنسق العام للراصد الاقتصادي ( الحملة الشعبية لتشجيع المنتجات الفلسطينية) و دعمه لاخراج الجمعية الى حيز الوجود.

وقال الشيوخي :"سوف تكون انطلاقتنا حربا على بضائع المستوطنات و تنظيفا لاسواقنا من هذه البضائع التي تنتجها هذه المستوطنات المقامة فوق ارضنا الفلسطينية عدوانا و ظلما " مؤكدا انه لن يكون هناك سلام مع الاستيطان و مع وجود جدار الفصل.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على تحديد موعد للجلسة الرسمية القادمة يوم الثلاثاء القادم الساعة الحادية عشرة في نفس المكان و بحضور صلاح هنية و بحضور رئيس الجمعية و كافة اعضاء الهيئة الادارية.

كما وتم الاتفاق على مراجعة لجنة اعمار الخليل من اجل ترتيب مقر دائم للجمعية في البلدة القديمة تعزيزا لصمود اهلها هناك في مواجهة برامج تهويد البلدة القديمة و في مواجة التمدد الاستيطاني في قلب مدينة الخليل النابض وذلك انسجاما مع توجهات الحكومة الفلسطينية وعلى رأسها رئيس مجلس الوزراء الدكتور سلام فياض و ضمن توجهات وزير الاقتصاد الوطني الدكتور حسن ابو لبدة .