الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة الشاطئ يغلق باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة الجديد

نشر بتاريخ: 03/01/2010 ( آخر تحديث: 03/01/2010 الساعة: 19:44 )
غزة - معا - محمد حجاج- أعلن نادي خدمات الشاطئ عن انتهاء المدة القانونية الممنوحة للترشيح لعضوية مجلس الإدارة الجديد للنادي مساء الجمعة 1/1/2010 , وذلك في إطار التحضير لانتخابات مجلس الإدارة الجديد للنادي المقرر في الخامس عشر من الشهر الجاري في مقر النادي .
و قال عماد التتري المشرف الرياضي بالنادي " أن سبعة مرشحين تقدموا بطلباتهم للترشيح لعضوية مجلس الإدارة القادم وهم علي أبو حسنين,عماد التتري ,حسين شاهين ,هاني الطناني, ياسر رضوان , نور أبو حسنين , عبد السلام هنية " .

وأشار التتري إلى أن مجلس إدارة النادي سيتسلم الطعون المقدمة حتى مساء اليوم الأحد 3/1/2010الساعة السابعة مساء ,لافتا إلى انه سيتم تشكيل لجنة للإشراف على الانتخابات المقررة في الخامس عشر من الشهر القادم بحضور مندوبين عن كل من وكالة الغوث الدولية ووزارة الشباب والرياضة بغزة واللجنة الاولمبية الفلسطينية.

هذا وسيتم عقد اجتماع الجمعية العمومية للنادي عصر يوم الجمعة الخامس عشر من الشهر الجاري وذلك لتلاوة التقريرين المالي والإداري لدورة مجلس الإدارة السابق .
يشار أخيرا إلى أن نادي خدمات الشاطئ تأسس في مطلع خمسينيات القرن المنصرم كأحد مراكز الخدمات للاجئين الفلسطينيين في معسكر الشاطئ الواقع غرب مدينة غزة ويخدم النادي ما يربو على ال100 ألف نسمة يسكنون المخيم , كما أن النادي يعد احد ابرز وأقوى الأندية الرياضية في قطاع غزة وقد فاز مؤخرا ببطولة "حوار وتسامح" التي نظمها نادي غزة الرياضي بدعم وتمويل من برنامج الأمم المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة .