السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ الاعرج يستقبل محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

نشر بتاريخ: 03/01/2010 ( آخر تحديث: 03/01/2010 الساعة: 20:39 )
الخليل-مهعا- استقبل محافظ الخليل د. حسين الأعرج في مقر المحافظة، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، محمود العالول بحضور وفد من حركة فتح إقليم وسط الخليل حيث تم بحث الواقع العام بالمحافظة والانجازات التي تم تحقيقها خلال العام المنصرم وسبل النهوض بكافة القطاعات .

بداية اللقاء رحب المحافظ بالضيف و الحضور مؤكدا أهمية هذه الزيارة التي تعكس اهتمام أعضاء اللجنة المركزية في حركة فتح وكافة القيادات والكوادر بمتابعة واقع المحافظة واحتياجاتها ومشاركة أهلها بكافة المناسبات و الفعاليات.

واستعرض الأعرج أهم الانجازات والمشاريع التي تم تحققيها على ارض الواقع بالمحافظة خلال العام المنصرم وتطرق للحديث عن الواقع السياسي و الاقتصادي والأمني وما تم تحقيقه من تقدم في هذه القطاعات إضافة إلى حديثة عن العوائق والصعوبات التي تواجه هذه القطاعات وغيرها بسبب ممارسات قوات الاحتلال و المستوطنين على الأرض .

من جانبة عبر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول عن سعادته لزيارة محافظة الخليل، مؤكدا على عراقة وعظم هذه المحافظة ومكانتها الدينية والاقتصادية وأصالة أهلها الصامدين، مشيدا بالانجازات الأمنية و الاقتصادية التي تم تحقيقها على الأرض بجهود كافة المؤسسات الأمنية و المدنية وبتعاون المواطن الفلسطيني الذي يدعم تطبيق القانون و تحقيق التنمية بكافة المجالات .

هذا وترأس محافظ الخليل في وقت سابق اجتماع لجنة المساعدات الطبية المكونة من ممثلين عن مديرية الصحة و الشؤون الاجتماعية ،مركز علاج و تأهيل ضحايا التعذيب ، الإغاثة الطبية الفلسطينية ، جمعية المريض المحتاج الخيرية، جمعية إغاثة أطفال فلسطين ،الإغاثة الطبية ، لجنة العلاقات العامة المشتركة و قسم المساعدات في المحافظة حيث تم بحث آليات التشبيك بين هذه المؤسسات لغايات تسهيل الخدمات الصحية المقدمة لأهالي محافظة الخليل و بحث بنود مذكرة التفاهم التي تنظم العلاقة بين هذه المؤسسات .