السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في ترقوميا تقيم مهرجانا خطابيا ومسيرات في ذكرى الانطلاقة

نشر بتاريخ: 03/01/2010 ( آخر تحديث: 03/01/2010 الساعة: 20:51 )
الخليل -معا- نظمت حركة فتح في منطقة ترقوميا التابعة لاقليم شمال الخليل، مسيرة حاشدة جابت شوارع البلدة وذلك بمناسبة الذكرى الـ45 لانطلاقة الثورة الفلسطينية وانطلاقة حركة فتح ، حيث احتشد الاهالي والمواطنين وشاركوا بسياراتهم ، بعد ان تم تزيينها بالاعلام الفلسطينية والرايات الفتحاوية ومكبرات الصوت .

وخلال حفل خطابي ، اقامته الحركة على الدوار الرئيسي في المنطقة حيث احتشد المئات من الاهالي والمواطنين الذين خرجوا ابتهاجا بانطلاقة المارد الفتحاوي، اكد محمد ابو دبوس امين سر الحركة ، ان الانطلاقة الـ45 هي انطلاقة الوحدة والتحرير والعودة ، وان الحركة ستبقى وفية لدماء شهداء فلسطين واسرى الحرية ، وقال ان الشعب الفلسطيني سيرى فتــح قوية وواحدة وموحدة بلجنتها المركزية ومجلسها الثوري واقاليمها ومناطقها ، وان فتح في ترقوميا مستعدة لخوض المعارك الانتخابية في اي وقت وبثقة عالية .

وفي كلمة لحركة الشبيبة في الجامعات اكدت الشبيبة انها ستبقى عند حسن ظن قيادتها وانها تعمل ليلا ونهارا لخدمة الطلبة في كل الميادين .

يذكر ان منطقة ترقوميا من اكثر المناطق التي تنتمي لحركة فتح وانها دائما كانت تصب في مصلحة الحركة في كل الانتخابات التي مضت .