السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس يهاتف الزميلة أميرة حنانيا ويهنئها على أدائها بدائرة الحدث

نشر بتاريخ: 03/01/2010 ( آخر تحديث: 03/01/2010 الساعة: 21:52 )
رام الله - معا - هنأ الرئيس محمود عباس الزميلة الاعلامية أميرة حنانيا على أدائها الحواري من خلال برنامجها الذي يحمل عنوان دائرة الحدث، ويبث عبر شاشة تلفزيون فلسطين، مشيدا بما يعرضه البرنامج من تحليل سياسي هادف وموضوعي لما تتعرض له القضية الفلسطينية حيث اجرى الرئيس ابو مازن إتصاله مع الزميلة أميرة ليلة أمس من العاصمة الاردنية عمان.

وعبرت الزميلة حنانيا بانها خطوة تحفيزية تقدرها وتحترمها جيدا وقالت " إن الاتصال كان مفاجئة بالنسبة لي وأنا سعيدة جدا أن يتابع الاخ الرئيس أبو مازن برنامجي وأنا أدرك تماما بأنني لست الاولى التي يهاتفها الرئيس وأكيد لن اكون الاخيرة لان الرئيس عودنا على تحفيز القدرات الشابة ومتابعتها عن كثب رغم انشغالاته العديدة ".

يذكر بأن برنامج دائرة الحدث الذي تقدمه الاعلامية أميرة حنانيا يتناول من خلال مقالات الكتاب والصحفيين المحليين والعرب والاجانب وكذلك الاسرائيليين ويتناول الافكار والتحليلات التي تنتقد ما تتعرض له القضية الفلسطينية محليا واقليميا وعالميا تحت عنوان ( نحلل .. نناقش ونتوقع السيناريوهات المحتملة التي قد تحدث في الافق القريب ) ويبث البرنامج بشكل يومي الساعة السادسة والنصف مساءا ويعاد بثه على شاشة تلفزيون فلسطين في صباح اليوم التالي الساعة السابعة والنصف .