السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم مدير مخابرات طولكرم السابق ونائبه

نشر بتاريخ: 04/01/2010 ( آخر تحديث: 04/01/2010 الساعة: 14:02 )
طولكرم- معا- أقامت محافظة طولكرم بالتعاون مع المخابرات العامة حفلاً تكريميا لمدير المخابرات السابق المقدم معين السكران ونائبه الرائد بلال حالوب لانتقالهما الى مواقع أخرى في الوطن وذلك بحضور محافظ طولكرم العميد طلال دويكات وقائد المنطقة العقيد أمين فوالحة وقادة الأجهزة الأمنية وعضو التشريعي د. سهام ثابت ومدراء المؤسسات الرسمية والاهلية وحشد من منتسبي الاجهزة الامنية والمدعوين.

والقى العميد طلال دويكات محافظ طولكرم، كلمة أشاد فيها بدور الأجهزة الأمنية عموما وجهاز المخابرات العامة لدورهم في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن ومشيدا بدور مدير المخابرات السابق ونائبه ومرحبا بالمدير الحالي جمال ابو كشك واكد ان استقرار الوضع الامني يحرج سلطات الاحتلال التي تريد عودة الأمور الى المربع الأول، مشيرا اننا نواجه تحدي سلطات الاحتلال والمستوطنين اضافة الى التحدي الداخلي المتمثل بالانقسام مما يستدعي مضاعفة الجهود للحفاظ على المشروع الوطني وتفعيل دور منظمة التحرير الفلسطينية والتعاون مع جميع القوى والفصائل الوطنية.

والقى العقيد امين قائد منطقة طولكرم، كلمة اشاد فيها بمواقف وجهود مدير المخابرات السابق ونائبه في تثبيت دولة القانون والمؤسسات وفي خدمة الوطن.

وتحدث المقدم معين السكران مدير المخابرات السابق ومدير مخابرات رام الله الحالي على الاستمرار في العمل للدفاع عن الوطن في كل المواقع ومواجهة كل القوى المعادية للمشروع الوطني ودعاة الانقسام والانفصال ومعاهدا ان تبقى الاجهزة الامنية محافظة على الشرعية والقانون والأمن والنظام .

كما القى الرائد بلال حالوب نائب مدير المخابرات ومدير مخابرات طوباس، كلمة وجه فيها الشكر للقائمين على هذا الحفل، مؤكدا على الاستمرار في الوفاء لمسيرة الشعب الفلسطيني.

وفي نهاية الاحتفال تم تقديم الدروع التكريمية من قبل العديد من الاجهزة والمؤسسات للمكرمين.