الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد القادر يفتتح مشروع المنحة القطرية لجمعية نور العين ومدرستها

نشر بتاريخ: 04/01/2010 ( آخر تحديث: 04/01/2010 الساعة: 17:23 )
القدس- معا- أشاد حاتم عبد القادر مسؤول اللجنة القطرية الداعمة للقدس ومسؤول ملف القدس لحركة فتح بالجهود التي تقوم بها مؤسسة نور العين للمكفوفين في رعاية واحتضان شريحة المكفوفين في المجتمع الفلسطيني.

واعلن خلاله افتتاحه مشروع دعم تزويد مدرسة سراج القدس في وادي الجوز التابعة لمؤسسة نور العين باجهزة حاسوب وتقنييات عن استعداده لمواصلة تقديم الدعم ورفد المؤسسة والاجنحة التابعه لها بالامكانيات التي تمكنها من استمرارية خدمة هذه الشريحة من المجتمع حتى تاخذ دورها في خدمة القضية والمشروع الوطني.

واعتبر عبد القادر ان اسلوب دمج شريحة الاطفال المكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة ضمن شرائح المجتمع الفلسطيني نموذج يحتذى به، معربا عن امله في توسيع اعمال جمعية نور العين بما يحقق مصلحة اولئك المكفوفين والتي تصب في المصلحة العامة.

بدوره توجه تيسر الرجبي مدير جمعية نور العين بالشكر والتقدير لدولة قطر واللجنة التي لا تتاخر جهدا في دعم مدينة القدس واهلها المرابطين بشتى شرائحهم وخاصة المكفوفين وجمعية نور العين التي ترعى شؤونهم، معربا عن امله في استمرار هذا العاون الي يسجد رفع معنويات المكفوفين الفلسطيني وحسب انما يزيد من مغالبتهم ويجعلهم يعرون انهم ليسوا وحيدين في هذا المجتمع.

واضاف ان رفد هذه الشريحة بالدعم والامكانيات ضاعفت من جهودها في المجتمع ما غير النظرة السلبية القديمة التي كانت سائدة تجاهها.