الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع للجنة التنظيمية لحدث لقاء منتخبنا الوطني مع دينامو موسكو

نشر بتاريخ: 04/01/2010 ( آخر تحديث: 05/01/2010 الساعة: 13:21 )
البيرة- معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – برئاسة اللواء جبريل الرجوب عقدت مساء اليوم اللجنة التنظيمية العليا لحدث استضافة فريق نادي دينامو موسكو لكرة القدم في فلسطين اجتماعا موسعا حضره اعضاء من مجلس ادارة الاتحاد والامين العام للاتحاد وبعض امناء دوائر الاتحاد المعنية بالحدث ورؤساء اللجان المساندة في مناطق الخليل وبيت لحم والقدس وطولكرم وعدد من مندوبي اندية اريحا واعلاميون ومندوبو تلفزيون فلسطين .

وعرض يوسف لافي عضو مجلس الادارة تقريرا حول ملعب اريحا الذي ستقام عليه المباراة التاريخية بين المنتخب الوطني الفلسطيني وبين فريق دينامو موسكو واشار الى تجديد ارضية الملعب حيث بدأت الاعمال في ارضيته بتاريخ 25/12 وسوف يتم انجاز عملية الانتهاء من التعشيب في ارضية الملعب ومن ثم البدأ في قص العشب لاول مرة بتاريخ 10/1 مما يكون الملعب مهيئا لمعسكر المنتخب الفلسطيني من 16 الى 23كانون ثاني الجاري .

وقدم لافي الشكر لمجلس الوزراء ولوزارة الاشغال على دعم المشروع بكل جوانبه . واوضح ايضا انه حسب المخططات ستتم ازالة العشب بعد الا نتهاء من المباراة مع الروس وستقل العشب الطبيعي الى ملعب طولكرم .

ومن جانبه وجه اللواء الرجوب بضرورة بذل كل الجهود لانجاح المباراة عن طريق اداء اللاعبين والحشد الجماهيري والتغطية الاعلامية وتشكيل اللجان التنظيمية للاستقبال والدخول للملعب واعداد منصة كبار الزوار لتستوعب اكبر عدد من المقاعد .كذلك وجه الرجوب المجتمعين باعتبار برنامج الملعب في يوم المباراة برنامجا رياضيا فقط . واوكلت مهمة تشكيل ورئاسة لجنة الملعب ليوسف لافي واوكلت لجنة استقطاب الجمهور والدعوات لعبد المجيد حجة واوكلت لجنة الاعلام لسامي مكاوي بينما تجري اتصالات مع دائرة البروتوكول في الرئاسة لتنظيم الاستقبال وتحديد مقاعد كبار الشخصيات من اعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية واعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح واعضاء المجلس الثوري لحركة فتح والوزراء واعضاء السلك اليبلوماسي في الوطن .

وقال رئيس اتحاد كرة القدم في نهاية الاجتماع يجب ان يظهر عمل الاتحاد بتاريخ 23/1 بشكل يعكس المفخرة ويتغنى فيه الضيوف بالاستقبال الحار والمنظم , وفي هذا الامر نعول كثيرا على اهلنا في مدينة اريحا خاصة وان طواقم اعلامية روسية وعالمية سوف تتجمع في اريحا لبث وقائع واحداث المباراة الى العالم .

حضر الاجتماع محمد ابو حلتم مدر المنتخبات في الاتحاد ومحمد ابو سرور مسئول ملف الحكام ومحمد غروف نائب رئيس نادي هلال اريحا ويسرى السويطي رئيس نادي بلدنا وجهاد ابو العسل مسئول بمركز شباب عقبة جبر ورقية تكروري وعلاء حالوب من ثقافي طولكرم وعبد القادر الخطيب رئيس نادي هلال القدس وسعدي حميدان رئيس اللجنة المساعدة في بيت لحم وكمال حسن رئيس اللجنة المساندة في الخليل وعبد المجيد حجة الامين العام للاتحاد وعطالله النجار رئيس تحرير فلسطين الرياضي و الاعلامي بلال ابو الريش ووائل رمانة وعنان طه واحمد الهرباوي من تلفزيون فلسطين وجمال جحجوح مدير دائرة العلاقات العامة بالاتحاد.