الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اللد في نابلس تستضيف مدير عام الشؤون العامة في الداخلية

نشر بتاريخ: 05/01/2010 ( آخر تحديث: 05/01/2010 الساعة: 10:59 )
نابلس - معا - ضمن إطار جولاتها التعاونية مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية والإنسانية في محافظات الوطن حلت مديرة عام الشؤون العامة في وزارة الداخلية الفلسطينية فدوى الشاعر ترافقها ياسمين عواد من الوزارة حللن ضيوفا على جمعية اللد الخيرية في محافظة نابلس والشمال.

وأفاد حكيم أبو عيشة المدير التنفيذي لجمعية اللد الخيرية بأن زيارة الشاعر ووفد وزارة الداخلية للجمعية هامة جدا وتعد مؤشرا قويا لتكامل العلاقات ما بين الأهلي والحكومي حيث كان في استقبالها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية بالإضافة إلى الطاقم التطوعي والوظيفي.

وفي بداية اللقاء قام الدكتور وليد الصالحي رئيس الجمعية بالترحيب بالمسئولة الشاعر والوفد المرافق شاكرً لهن هذه المبادرة الرائدة والتي تؤكد معاني التكامل والتعاون ما بين المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية والتي تخدم مصالح المواطنين بشكل عام والقطاع الخيري والإنساني بشكل خاص.

كما أكد الدكتور الصالحي على أن الجمعية وضمن خطتها الجديدة للعام الجديد ستحمل في طياتها العديد من المساهمات والتعاون وتحقيق الشراكات واتفاقيات التفاهم مع عدة مؤسسات خيرية إنسانية وتنموية مجتمعية على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي بالإضافة إلى التعاون والتنسيق التام مع العديد من المؤسسات الحكومية ذات العلاقة في المحافظة من أجل نشر رسالة الجمعية وتحقيق أهدافها الخيرية.

بدورها أشادت الشاعر بدور جمعية اللد الخيرية وانجازاتها خلال ال15 عاما كما شددت الشاعر على معاني الوحدة والتعاون والتكامل بين المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني مؤكدة على دور جمعية اللد الخيرية والإنسانية والتنموية المجتمعية في خدمة المجتمع الفلسطيني في محافظة نابلس والشمال.

وفي نهاية الزيارة قامت الشاعر بجولة في مرافق الجمعية المختلفة ولاسيما الاطلاع على مركز التدريب وتنمية القدرات البشرية والذي تم تأسيسه بدعم وتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي وبإشراف مؤسسة التعاون والذي أعدت له الجمعية خطة عمل جديدة للعام الحالي 2010 وذلك بالتعاون والتنسيق مع العديد من المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والمؤسسات الأهلية.