الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نشاطات مكثفة في مديرية بيت لحم وقاعة أبو عمار الشبابية

نشر بتاريخ: 05/01/2010 ( آخر تحديث: 05/01/2010 الساعة: 13:25 )
بيت لحم – معا - خالد شعبان - استضافت قاعة أبو عمار الشبابية عدداً من البطولات والفعاليات المتعلقة بعدد كبير من الرياضات.. وعلى رأسها بطولة نهائيات الكاراتيه على مستوى محافظات الوطن الشمالية وبمشاركة فاعلة من معظم أبطال هذه الرياضة.. وذلك يوم الجمعة الموافق 25/12/2009.. وفي نفس السياق خلال الفترة الزمنية تم استضافة دورة إعداد المدربين في لعبة كرة الطائرة.. وحفل التخريج الذي جرى في قاعة المديرية.. وفي اليوم التالي السبت الموافق 26/12/2009 استضافت الصالة الرياضية بطولة المؤسسات والوزارات في محافظة بيت لحم في لعبة كرة القدم.. حيث استطاع فريق مديرية الشباب والرياضة احتلال مركز الوصافة بعد منافسة مع فريق شركة الاتصالات البطل.. وفي نفس اليوم جرت مباريات الدوري النسوي، حيث التقى فريقي بيت ساحور وفريق الدوحة في المباراة الأولى، وفي الثانية التقى فريقي العاصمة وفريق بيت جالا في مباراة مثيرة وبحضور حشد رياضي كبير آزر الفرق.
أما خلال الأسبوع الماضي فقد تم استضافت بطولة خماسيات كرة القدم للبراعم والتي نظمتها وأشرفت عليها اللجنة المساندة لاتحاد كرة القدم في بيت لحم، فقد افتتحت الصالة الرياضية أبوابها للرياضيين منذ ساعات الصباح الباكر يوم الجمعة الماضي.. مستقبلةً في داخل أروقتها أكثر من ثلاثمائة برعم كروي.. مع إقامة أكثر من ثلاثين مباراة امتدت حتى مساء الجمعة.. وبشكل متواصل. وكان في ضيافة الصالة الطاقم الإداري والفني لمنتخب 1996.. حيث قام الطاقم باختيار أفضل اللاعبين المشاركين لانضمامهم لفئة المنتخب الوطني المذكور.
والجدير بالذكر بأن الصالة تعتبر احد أهم المواقع الرياضية في محافظة بيت لحم، وتعتبر متنفس رئيسي لإقامة العديد من النشاطات والفعاليات.. وتتبع في شؤون إدارتها وتسييرها لمديرية الشباب والرياضة في المحافظة.