الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأكاديمية الفلسطينية تفتتح دورة " فن التعامل مع الجمهور"

نشر بتاريخ: 06/01/2010 ( آخر تحديث: 06/01/2010 الساعة: 13:24 )
اريحا- معا- افتتح د. كمال سلامة نائب رئيس الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية صباح اليوم دورة " فن التعامل مع الجمهور" في الأكاديمية الأمنية في أريحا، والتي تنظم من قبل دائرة الدبلوم المهني والتعليم المستمر بالتنسيق مع مفوضية التوجيه السياسي والمعنوي في أريحا.

ورحب د.سلامة بالمشاركين في الدورة من منتسبي الأجهزة الأمنية، مؤكداً أن الأكاديمية الأمنية معنية بتطوير رجل الأمن وتسليحه بالمهارات المختلفة خاصةً فيما يتعلق بالتعامل مع الجمهور، داعيا المشاركين إلى الاستفادة من الدورة التي يقدم محاضراتها أ. علي الجريري وعدد من مدرسي الأكاديمية، وعدم التردد في الاستفسار عن أي شيء يتعلق بالدورة.

كما نقل د.سلامة للمشاركين في الدورة تحيات رئيس مجلس أمناء الأكاديمية اللواء توفيق الطيراوي والقائم بأعمال رئيس الاكاديمية د. نايف جرّاد.

من جهته أشار د. أحمد الشوا مدير دائرة الدبلوم المهني والتعليم المستمر إلى أن الأكاديمية تهتم بتقديم دورات مختلفة للأجهزة الأمنية حتى ترتقي بأدائها لخدمة المواطن والوطن، وأن الدائرة تعقد هذه الدورة للمرة الثانية وستعمل على إعطاء الدورات المناسبة وفقاً لاحتياجات الأجهزة الأمنية والتي تشكل اللبنة الأساسية لمؤسسات الدولة الفلسطينية المستقبلية.

ومن جهة اخرى تقدم خالد المصري مفوض التوجيه السياسي والمعنوي في محافظة أريحا بالشكر الجزيل من إدارة الاكاديمية لتعاونها في هذا المجال.

يشار إلى أن الدورة تستمر حتى 09/01/2010.