الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهلي قلقيلية يعلنها وعلى الملأ ..لا بديل عن الدرجة الممتازة " أ "

نشر بتاريخ: 06/01/2010 ( آخر تحديث: 06/01/2010 الساعة: 20:22 )
قلقيلية - معا - خالد وماجد عرباس - من أجل الصعود لدوري الدرجة الممتازة " أ " وتعزيز قوة الفريق الأهلاوي في مرحلة الإياب من دوري الدرجة الممتازة "ب " فقد أعلنت إدارة نادي أهلي قلقيلية وبشكل صريح وواضح نيتها الصعود إلى الدرجة الممتازة " أ " جاء هذا التصريح من خلال رئيس النادي الأهلي إبراهيم تيتان عقب فوز الأهلي على متصدر المجموعة مركز شباب بلاطة .

ومن خلال متابعتنا من داخل أروقة النادي الأهلي فقد بذل المشرف الرياضي في النادي ماهر بكر ومدرب الفريق جمال غالب مجهوداً كبيراً على إجراء عدة اختبارات لعدد كبير من اللاعبين الأجانب خاصة من ساحل العاج وغانا ونيجيريا ومن داخل الخط الأخضر خلال فترة الإستراحة من أجل فحص قدرتهم للإنضمام لصفوف الفريق. وأخيراً تم التعزيز بلاعبين اثنين بالإضافة للاعب السابق في النادي يحيى كونيه العاجي .

فقد تعاقدت إدارة النادي الأهلي مع لاعبين اثنين جديدين أحدهما من داخل الخط الأخضر وشارك في المباراة الأولى أمام بلاطة وكان لاعباً مميزاً في خط الدفاع والتي عانى منها الفريق في مرحلة الذهاب واللاعب هو خالد صالح من بلدة المشهد بالقرب من مدينة الناصرة في الشمال ويبلغ اللاعب من العمر 26 عام وله خبرة جيدة في الملاعب.

أما الصفقة الثانية والتي تم توقيعها في ساعة متأخرة من الليل يوم أمس مع اللاعب الغاني ماريارنو اساك وهو لاعب مهاجم عمره 19 عاماً وذلك من أجل تعزيز خط المقدمة في النادي الأهلي ليصبح عدد لاعبي التعزيز في الفريق ثلاثة منهم اللاعب السابق العاجي يحيى كونيه والمتوقع مشاركته يوم الجمعة أمام مركز عقبة جبر.

وبعد سؤالنا إدارة النادي الأهلي فقد أكدوا على أن النية متجهة إلى الصعود وأن الفريق الأهلاوي والذي يضم في صفوفه إلى جانب لاعبي التعزيز ثلاثة لاعبين من المنتخب الوطني الفلسطيني وهم الثلاثي المرعب في خط الوسط تيسير عامر ومراد إسماعيل ويحيى بدرة بالإضافة للمهاجمين علي فراج وحمودة فخري ومهدي بكر قادر على جمع نقاط مباريات الدوري وتصدر المجموعة .

وأكد مدرب الفريق جمال غالب أن الفريق في أفضل حالاته وننظر لكل مباراة في الدرجة الممتازة " ب " على أنها مباراة الصعود وقال أن إدارة النادي الأهلي قد قامت بواجبها على أكمل وجه شاكراً الجميع على هذه الجهود وأن الكرة الآن بيد لاعبي الفريق والذين بمقدورهم تحقيق الانتصارات والفوز. وجاءت هذه صفقات اللاعبين من خلال الوسيط ابن مدينة اللد السيد فارس غنام الذي أشار على إدارة النادي الأهلي باختيار هؤلاء اللاعبين. ويذكر هنا أن اللاعب الغاني ماريانو قد لعب في مرحلة الذهاب مع مؤسسة شباب البيرة وكان لاعباً مميزاً أثناء المباريات التي لعبها نع الفريق البيراوي.

هذا وقد عم الارتياح الكبير في صفوف مشجعي ومحبي النادي الأهلي في المدينة والمحافظة على هذه الصفقة الرياضية الكبيرة مثمنين جهود غدارة النادي الأهلي ولتي تعمل ليل نهار من أجل رفعة وتقدم فريقها الكروي