الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع المبادرة الطلابي ينظم حفلاً لاختتام دورة في تخطيط القلب

نشر بتاريخ: 06/01/2010 ( آخر تحديث: 06/01/2010 الساعة: 19:20 )
غزة – معا-نظم تجمع المبادرة الطلابي حفل اختتام دورة في تخطيط القلب نظمها لأعضائه من طلاب كلية التمريض في الجامعة الإسلامية ، و ذلك في المقر الرئيسي للمبادرة الوطنية الفلسطينية في مدينة غزة ، حضره أ. زكريا رباح مدير العلاقات العامة بنقابة التمريض و د. عمر ماضي منسق تجمع المبادرة الطبي و م. محمود الكرد منسق تجمع المبادرة الطلابي في غزة و م. خالد ياغي منسق في الجامعة الإسلامية ، بالإضافة للطلاب الذين شاركوا في الدورة .

و كان التجمع قد نظم هذه الدورة بالتعاون مع نقابة التمريض لمدة 6 أيام قدم فيها المحاضرات العلمية الأستاذ أحمد الكحلوت .
و بدأ الحفل بترحيب ياغي بالحضور شاكراً للنقابة تعاونها بما يخدم مصلحة الطلاب و حيا روح البحث و حب التعلم و امتلاك الخبرات لدى أعضاء تجمع المبادرة الطلابي و أشاد بإخلاصهم و انضباطهم .

و من ثم قدم رباح كلمة نقابة التمريض شكر فيها تجمع المبادرة الطلابي على اهتمامه و سعيه لرفع مستوى التعليم و امتلاك المهارات لدى طلاب كلية التمريض ، كما عبر عن استعداد النقابة للتعاون مع التجمع في أي فعاليات تدريبية للطلاب .

و في كلمة تجمع المبادرة الطبي شكر د. ماضي النقابة على تعاونها مع التجمع و على جهودها التي تبذلها للارتقاء من مستوى مهنة التمريض بشكل عام ، كما شجع الطلاب على المزيد من التحصيل العلمي و المهارات الفنية و وضع خطط التطوير ، حيث عبر عن اهتمام المبادرة الوطنية الفلسطينية بقطاع الطلاب بشكل خاص ، خاصة و أن الأمين العام للمبادرة د. مصطفى البرغوثي قد قدم مشروع قانون لإنشاء صندوق الطالب الجامعي لينال جميع الطلاب حقهم في التعليم الجامعي بغض النظر عن إمكانيات أولياء أمورهم المادية .

من جهته ألقى الطالب أحمد أبو ناصر كلمة المشاركين في الدورة شكر فيها تجمع المبادرة الطلابي على تنظيمه لهذه الدورة التي استفاد منها عدد كبير من الطلاب و طالب بالمزيد من عقد هذه الدورات التي تعزز لديهم الكثير من المهارات و الخبرات التي تكمل الدور التعليمي للجامعة .

و في نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب كما تم تقديم شهادة شكر و تقدير و درع من تجمع المبادرة الطلابي للأستاذ أحمد الكحلوت .