الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكشف عن الشعار الجديد لرالي حائل الدولي 2010

نشر بتاريخ: 06/01/2010 ( آخر تحديث: 07/01/2010 الساعة: 15:24 )
جدة - معا - خالد قدورة - في أمسية متميزة بمدينة جدة كشف الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله آل سعود، مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل الدولي 2010 الجولة الأولى من بطولة العالم للراليات الصحراوية " الباجا " عن الشعار الجديد للرالي والمزمع إقامته من 16 الى 18 من شهر فبراير القادم في منطقة حائل.

حيث تميز الشعار الجديد للرالي بمحافظته على التميز الذي لاقاه الشعار السابق خلال مواسمه الأربعة مع تناغم ألوانه وسهولة استخدامه لتأتي ملائمة لهذا الحدث الكبير الذي يترقبه الكثيرون، ويعكس الشعار الجديد القوة والإصرار والتحدي في مواجهة الصحراء مع إطلالة بيرق يرمز للانطلاق والسرعة والمنافسة.

جاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقده سموه في مدينة جدة يوم أمس والذي استضافته شركة عبد اللطيف جميل – تويوتا بمقرها الرئيس ،وبحضور المهندس مشعل السديري رئيس الاتحاد السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية لتوقيع عقد الرعاية الماسية لرالي حائل الدولي 2010 واعتماد تويوتا السيارة الرسمية للرالي ، كما أعرب سموه عن سعادته بالتوقيع مع شركة عبداللطيف جميل معتبراً هذا الأمر إضافة حقيقية للرالي.

وفي ختام حديثه توجه سموه بالشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز امير منطقة حائل و رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة نائب رئيس الهيئة لدعمهما ورعايتهما المستمرين لإنجاح هذا الحدث، وعلى الجهود التي يبذلانها ومتابعتهما الحثيثة لكافة التحضيرات. منوهاً إلى أن هذا الاهتمام جعل من الرالي تظاهرة سياحية واقتصادية واجتماعية تخطت الحدود الرياضية.