السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج فوج كراتيه في مخيم عسكر

نشر بتاريخ: 07/01/2010 ( آخر تحديث: 07/01/2010 الساعة: 15:06 )
نابلس - معا - عباده اشتيه - ضخ مؤخرا مركز التطوير المجتمعي وجمعية رعاية الطفل الفلسطيني(سفير) في مخيم عسكر الجديد بنابلس فوجي كاراتيه جديدين من لاعبي الكاراتيه وفن الدفاع عن النفس أشرف على تأهيلهم المدربان(محمد أبو شنب4 دان والمدرب محمود الهندي1دان)بحضور العشرات من أولياء الأمور والمهتمين برياضة الكاراتيه وذلك في قاعة مركز التطوير المجتمعي .

وابتدأ الاختبار الذي أشرف عليه الخبير( عمر اشتيه)6 دان ممثل( جمعية الكاراتيه التقليدية العالمية) في فلسطين بكلمه للمدرب أبو شنب رحب فيها بالخبير اشتيه مشيدا بنشاطاته المستمرة في نشر فن الكاراتيه بفلسطين والنتائج التي يحققها منتخبه بالمشاركات الدولية والبطولات العالمية سنويا.

وألقى الخبير اشتيه كلمة شكر فيها المدربان (أبو شنب و الهندي) على جهودهما بنشر فن الكاراتيه في مخيمي عسكر الجديد والقديم وأثنى على الجهود الكبيرة التي تبذلها لجنة الشوتوكان في المخيمين والمكونة من المدربين (محمد أبو شنب4 دان،عبد الرحمن بشكار3 دان،عبد الهادي بشكار 3 دان،محمود الهندي 1دان) والمسجلين أعضاء رسميين في( جمعية الكاراتيه التقليدية العالمية) في فلسطين.

وقدم اشتيه شكره لإدارة المركز والجمعية ولأولياء أمور الطلبة الخريجين على جهودهم بدعم أبنائهم للاستمرار بلعبة الكاراتيه للوصول لأعلى الدرجات وتمثيل فلسطين في البطولات الدولية والعالمية والمشاركة بمنتخب الشوتوكان الفلسطيني بمحافظة نابلس في البطولات الدولية التي يعزم المشاركة بها في العام 2010.

وتقدم للاختبار( 30)متدربا من الأحزمة الملونة والبنية حيث قام الخبير اشتيه بفحصهم وإبداء الملاحظات الفنية على أداءهم مشيدا بمستواهم الفني الجيد ومؤكدا على أهمية استمرارهم بالتدريب ومتابعة آخر المستجدات على ساحة الكاراتيه العالمية من خلال مدربيهم.

وفيما يلي أسماء الخريجين:

الحزام الأصفر:
محمد شرقاوي،مراد مسيمي،منار عبد،صهيب هندي،جهاد أقرع.

الحزام البرتقالي:
خالد شرقاوي،يحيى كعبي،يحيى شطاره،عماد أبو حاشية،محمود عرايشه،مؤمن هندي،عمرالقرم،مجد حافي،هادي مدني.

الحزام البني:
أسعد نصر الله،شادي الشعار،تقي الدين بشكار،خالد بشكار،علم الدين عرايشه،مصطفى أبو شنب،علي أبو حجر،محمد الشعار.