الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تامر حجازي بطل الطاولة المقدسي يطالب بمزيد من البطولات للفئات الصغيرة

نشر بتاريخ: 08/01/2010 ( آخر تحديث: 08/01/2010 الساعة: 12:46 )
القدس - معا - البطل تامر حجازي وبقية الكتيبة المقدسية حصد لقب بطولة الأقصى الثانية بكرة الطاولة والمنظمة من قبل المنتدى الثقافي في صور باهر وبإشراف لجنة القدس المساندة البطل تامر حجازي في سطور

الاسم : تامر حجازي ...يمتد من عائلة رياضية معروفة في القدس والبلدة القديمة خاصة في عشقها للرياضة .
العمر : 16 عام .
العمر الرياضي : 3 سنوات بكرة الطاولة و8 سنوات بكرة القدم .
استطاع تامر من لفت الانظار خلال هذه الفترة القصيرة لتمتعه بالموهبة وسرعة البديهة والذكاء الرياضي في هذه اللعبة وذلك من خلال تحقيقه للعديد من الالقاب الفردية والجماعية ضمن فريق الناشئين بكرة الطاولة باشراف المدرب المقدسي صاحب الخبرة فريد تيرو ومنها بطولات الشهيد تامر كاشور لعدة سنوات وبطولة الاستقلال .
الفضل : لله سبحانه وتعالى اولاً وللمدرب فريد تيرو واللهيئة الإدارية واللجنة الرياضية للنادي لما قدموه من عطاء في سبيل الرقي في لعبة كرة الطاولة في النادي من توفير الاحتياجات والادوات اللازمة ورعايتهم لنا في عدة مجالات في تطوير الشخصية والارشاد والتوعية .
العاب اخرى : امارس لعبة كرة القدم منذ نعومة اظافري في مدرسة أبناء القدس بكرة القدم وحالياً انا ضمن تشكيلة فريق الناشئين ، وامارس لعبة كرة السلة .
الطموح : مواصلة تحصيلي العلمي والنجاح في دراستي ومواصلة نجاحاتي في لعبة كرة الطاولة ضمن فريق أبناء القدس والوصول للمنتخب الوطني الفلسطيني لتمثيل وطني في المحافل الدولية .
مطلب : اوجه طلبي للقائمين على لعبة كرة الطاولة بضرورة عقد بطولات للفئات العمرية المختلفة على مستوى الوطن وتكون بمثابة دوريات تصنيفية لللاعبين والفرق بعيداً عن التصنيف الخاص بالفرق المصنفة واطالبهم بدعم الاندية المتميزة بصقل مواهب اللاعبين من خلال تقديم الاحتياجات والادوات والدورات اللازمة لللاعبين والمدربين على حد سواء .