الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تلقي القبض على 3 متهمين بسرقة منزل في نابلس

نشر بتاريخ: 09/01/2010 ( آخر تحديث: 09/01/2010 الساعة: 10:36 )
نابلس- معا- ألقت الشرطة الفلسطينية أمس القبض على 3 أشخاص متهمين باقتحام منزل وسرقة ما به من مصاغ ذهبي وأموال في نابلس.

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات العامة والأعلام بالشرطة في بيان لها، إن شرطة المباحث العامة تلقت بلاغا من احد المواطنين يفيد بقيام مجهولين بالدخول إلى منزله وسرقة 3 خواتم وتعليقة من الذهب ومبلغ مالي 1900 شيقل بالإضافة إلى سرقة جهاز هاتف نقال.

وبدورها قامت إدارة شرطة المباحث العامة بالكشف على مسرح الجريمة ليتبين أن السارقين لم يقوموا بالدخول إلى المنزل عنوة بل دخلوا إليه مستخدمين مفتاح الباب الرئيسي وسرقوا ما وجدوه و لاذو بالفرار.

وأضاف البيان انه وبالتحقيق والمتابعة تم حصر الاشتباه خلال 24 ساعة من وقوع السرقة بأحد الأشخاص الذي اعترف خلال التحقيق بقيامه بالاشتراك مع شخصين آخرين بعملية مراقبه لصاحبة المنزل ومعرفة المكان الذي يخبئ به المفتاح عند مغادرته.

وأضاف السارق انه تمكن هو والشخصين الذين معه من الاستيلاء على المفتاح والدخول إلى المنزل و سرقة المصاغ الذهبي و الأموال و الهاتف النقال.

و أكد البيان انه سيتم إحالة المتهمين و المضبوطات إلى النيابة العامة بعد استكمال التحقيق لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.

وتهيب الشرطة المواطنين بأخذ احتياطيات الأمان ألازمة قبل مغادرة المنزل كترك إحدى مصابيح الإنارة مضاء والتأكد من إغلاق النوافذ والأبواب جيدا وعدم ترك مفاتيح المنزل في أماكن عشوائية تحسبا لعدم وقوعها بأيدي السارقين.