السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزيع البطاقات الدولية على منتسبي رابطة الصحافيين الرياضيين في غزة

نشر بتاريخ: 09/01/2010 ( آخر تحديث: 09/01/2010 الساعة: 15:15 )
غزة - معا - محمد حجاج - وزعت رابطة الصحافيين الرياضيين في المحافظات الجنوبية البطاقات الدولية الصادرة عن الاتحاد العالمي للصحافة الرياضية على منتسبي الرابطة مساء الخميس خلال اجتماع قصير جرى في مقر نادي غزة الرياضي بالمدينة .
وقد جرى الاجتماع بحضور عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام إسماعيل مطر وعضو مجلس إدارة نادي غزة الرياضي بالإضافة إلى أعضاء الهيئة الإدارية ومنتسبي الجمعية العمومية للرابطة .

ورحب إسماعيل مطر بأعضاء الرابطة في نادي غزة الرياضية وحيا جهود الإعلاميين الرياضيين في تغطية ومتابعة الأنشطة الرياضية واستمرار حالة الحراك الرياضي في محافظات الوطن الجنوبية مؤكدا على استعداد نادي غزة الرياضي دوما على استضافة اجتماعات الرابطة وتكامل الأداء الإعلامي والرياضي وتقويم المسيرة الرياضية باستمرار ووضعها على طريقها السليم.

أما حسين عليان نائب رئيس رابطة الصحافيين الرياضيين فقد شكر نادي غزة الرياضي على استضافته الكريمة لاجتماعات الرابطة وثمن جهود نادي غزة الرياضي في دفع مسيرة الحركة الرياضية في محافظات غزة .واعتبر عليان أن وصول هذه البطاقات الدولية لعدد 25 إعلامياً من محافظات الجنوب من قبل الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية يشكل خطوة هامة للإخوة العاملين في حقل الإعلام الرياضي الفلسطيني.

كما تناول الاجتماع سلسلة من الأمور والقضايا التي تخص شئون الرابطة وأعضائها لافتا إلى أعضاء مجلس إدارة الرابطة لن يألوا جهدا في استمرار عملها وصيانة حقوق منتسبيها .
أما الزملاء الذين تم منحهم البطاقات الدولية فهم : جمال الحلو وحسين عليان وإبراهيم أبو الشيخ وأسامة فلفل وشاهر خماش ومعين فرج وخالد أبو زاهر واشرف مطر وعادل شحادة ومحمد العمصي واحمد المشهراوي وعاهد زقوت محمد حجاج وعبد السلام هنية واحمد حسونة ومحمد مبروك وغسان محيسن ومصطفى صيام واحمد أبو ذياب ومحمود فرج ومهند دلول وحسام حرب ونيلي المصري واحمد سلامة وعبد الله زقوت ، فيما ستصل البطاقتان الخاصتان بالزميلين غازي غريب ونجله كامل خلال الأيام القليلة القادمة .