الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية بمخيم البريج تنظم معرضا للصور بعنوان كي لا ننسى

نشر بتاريخ: 03/05/2006 ( آخر تحديث: 03/05/2006 الساعة: 11:12 )
غزة- معا- افتتحت الكتلة الإسلامية بمخيم البريج، وسط قطاع غزة اليوم معرضاً لصور الأسرى والشهداء، وصور من جهاد الشعب وتضحياته، بالتعاون مع عدد من المنظمات الأهلية والهيئة العامة للاستعلامات.

وحضر افتتاح المعرض المعنون بـ" كي لا ننسى" والذي أقيم في مسجد البريج الكبير وسط المخيم، المهندس خالد عيسى أحد أبرز قادة الحركة بالمخيم وجمع غفير من المواطنين.

كما خصص قسم صور الجرائم الإسرائيلية وجانب لعرض أفلام توضح معاناة وتضحيات الشعب الفلسطيني التي نجمت عن المحتل، بالإضافة إلى قسم الإحصائيات والتي تشتمل على أعداد الأسرى والشهداء والجرحى، والخسائر التي حلت بالشعب الفلسطيني بسبب تحديه المحتل.

وقام خالد عيسى بقص شرط افتتاح المعرض برفقة عدد من قيادات الكتلة الإسلامية، الذين تجولوا في أقسامه حيث شمل المعرض العديد من الصور والرسومات الكارتونية والتصاميم.

وفي تعقيبه على المعرض أثنى عيسى على جهود الكتلة الإسلامية والقائمين على المعرض متمنيا لهم التوفيق والسداد, مطالبا بضرورة تكرار مثل هذه التجربة، وزيادة عدد الصور والوثائق بالمعارض من أجل فضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي التي ترتكب اليوم تلو اليوم.

وأوضح أحمد أبو كويك عضو اللجنة التحضيرية للمعرض، أن المعرض يستمر لمدة أسبوع ويكون متنقل بين عدد من مساجد المخيم، على أن يكون يومين في كل مسجد من صلاة العصر إلى صلاة العشاء.

وقال ابو كويك إن المعرض يهدف إلى تذكير الجماهير بالمجازر الوحشية الإسرائيلية كمجزرة دير ياسين وغيرها من المجازر التي ترتكب اليوم تلو اليوم من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.