الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إتحاد الكاراتيه يستضيف المدرب نائل عويمر

نشر بتاريخ: 09/01/2010 ( آخر تحديث: 09/01/2010 الساعة: 18:28 )
الخليل - معا - استقبل رئيس الإتحاد الفلسطيني للكاراتيه محمد البكري في مقر الإتحاد في الخليل المدرب والبطل الأردني في هذه اللعبة السيد نائل عويمر ، وقد حضر اللقاء امين صندوق الإتحاد السيد عبدالمطلب الشريف ومدير مركز هيبرون سبورت السيد عادل ابوعيشه إضافة لمدرب المنتخب الفلسطيني في الكوميتيه امير زلوم .

وقد اطلع رئيس الإتحاد ضيفه على أوضاع الكاراتيه الفلسطينية والتطور الذي طرأعليها خلال السنوات الأخيرة ، وتطلع الإتحاد الفلسطيني لبناء علاقات رياضية وتوطيد اواصر التعاون مع الإتحادات والخبرات العربية .

وبدوره اعرب عويمر عن سعادته بزيارة اهله في فلسطين واستعداده ايضا لوضع خبراته تحت تصرف الإتحاد الفلسطيني سواء كان ذلك في الأردن حيث رحب ياستضافة عدد من المدربين أو لاعبي المنتخب في ناديه الخاص ، أو بقدومه مرة أخرى لفلسطين .

ومن الجدير ذكره أن عويمر ينحدر في الأصل من مدينة دورا ضمن محافظة الخليل ، وهو من اللاعبين المميزين على المستويين العربي والدولي حيث حاز على بطولة الأردن في الكوميتيه ومثل المنتخب منذ عام 1990 وحتى عام 2002 في البطولات العربية والدولية ، ومنها الدورة العربية في سوريا 1995 ، الدورة العربية في لبنان 1997 ، الدورة العربية في الأردن 1999 ، إضافة لمشاركته مع نادي البرتدان اليوغسلافي في بطولة اوروبا حيث حصل على ذهبية وزنه ،كما شارك في بطولة كوبي اوساكا مرتين حصل فيهما على ذهبية وفضية وزنه ، اتجه بعدها للتدريب في مركزه الخاص صقر قريش حيث تخرج على يديه العديد من الأبطال الذين مثلوا المنتخب الأردني في مشاركاته العربية والدولية .

وقد اتفق السيد عويمر مع مدرب المنتخب الفلسطيني على عمل حصة تدريبية للاعبي المنتخب من المنطقة الجنوبية في مركز هيبرون سبورت صباح يوم الجمعة ، استمرت لمدة ثلاث ساعات شرح خلالها العديد من الأساليب القتالية نظريا وعمليا .
وبعد انتهاء الحصة أقامت إدارة المركز حفلا وداعيا للمدرب عويمر ، قدموا له خلاله درعاً تقديريا .