الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية المغازي تواصل تحويلاتها الطبية للعلاج بمصر بالتنسيق مع المجموعة المصرية

نشر بتاريخ: 03/05/2006 ( آخر تحديث: 03/05/2006 الساعة: 11:45 )
غزة- معا- واصلت بلدية المغازي وسط قطاع غزة في تحويل المرضى وفي شتى التخصصات لجمهورية مصر العربية من خلال المجموعة المصرية "فجر" التي توفر الفحص والعلاج لكل من يتم تحويله من خلال بلدية المغازي حيث يوجد خصم 50% على الفحوصات المخبرية و70% على العمليات بشتى التخصصات.

وأفادت بلدية المغازي بان التحويلة مجانيا لكل المواطنين وأضافت بان هذه الخدمة امتدت لكافة محافظات الوطن أي لا تقتصر على مخيم المغازي فقط وان كثير من المرضى يتوافدون من كافة المناطق لاخد كتاب تحويله للمجموعة المصرية "فجر" .

وأفاد أديب ابوغزالة مسؤول العلاقات العامة بان البلدية مستمرة في تقديم هذه الخدمة لكافة المواطنيين وانه خلال متابعتنا للعائدين من مصر بعد إتمام العلاج بان الخدمة مميزة جدا, حيث أشادوا المرضى بالخدمات المقدمة نهيك عن المعاملة المميزة أيضاً وخاصة من قبل مدير عام المجموعة المصرية د. مجي عزت.

وأكد محمد النجار رئيس بلدية المغازي بان هذه الخدمة تأتي ضمن رؤية جديدة تنتهجها البلدية لتطوير الخدمات المقدمة للجمهور وهذا يأتي ضمن الاحتياجات الحقيقية للسكان مؤكدا بان البلدية تسعى لتنفيذ كثير من الانشطة والبرامج النوعية التي تلبي احتياجات السكان .

وأشاد النجار بأهمية العلاقات المصرية الفلسطينية في شتى المجالات, شاكرا النجار إدارة المجموعة المصرية فجر وعلي رأسها د. مجدي عزت على جهودهم في التخفيف عن كاهل المواطن الفلسطيني.

وزار د. راشد أبو صواوين نائب رئيس البلدية المجموعة المصرية وشكرهم على جهودهم التي تسهل على المرضى الفلسطينيين القادمين من غزة عن طريق بلدية المغازي .