الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث آليات التعاون المشترك بين بلدية غزة وجمعية أصدقاء الامارات العربية

نشر بتاريخ: 03/05/2006 ( آخر تحديث: 03/05/2006 الساعة: 11:53 )
غزة- معا - اتفق رئيس بلدية غزة الدكتور ماجد أبو رمضان ومسؤولو جمعية أصدقاء الإمارات العربية المتحدة الممثلة لجمعية الهلال الأحمر الإماراتي على التعاون المشترك من أجل الصالح العام ودعم المواطنين الفلسطينيين في محافظة غزة.

وأعرب د. أبو رمضان خلال استقباله لوفد الجمعية الذي ضم يوسف الحداد مدير الجمعية وأحمد الكرد أمين الصندوق وحمدي حرز الله أمين السر عن ترحيب البلدية بجميع الأفكار والمقترحات الهادفة لإيجاد تعاون مثمر وفاعل بين البلدية والجمعية.

وثمن أعضاء الجمعية جهود البلدية المترامية لخدمة المواطنين، مشددين على توافق الأهداف بين الجمعية والبلدية والتي تنصب في الأساس لخدمة الناس وتخفيف معاناتهم.

وتقدم أعضاء الوفد بمجموعة من الاقتراحات للتعاون الاستثماري بين الطرفين من خلال المشاركة في مشاريع استثمارية تعود بالنفع عليهما وتنعكس بالإيجاب على المواطنين وهي بالدرجة الأولى مشاريع استثمارية ذات عوائد وفوائد إنسانية وليست لأغراض ربحية شخصية.

ودرس الطرفان الاقتراحات الموجودة وتقرر دراستها من خلال لجنة مشتركة بصورة أكثر استفاضة ورفع التوصيات الشاملة بالخصوص ليتم اعتمادها من قبل الجهات المسؤولة بالجهتين .