الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي طمون ينظم بطولة في كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 10/01/2010 ( آخر تحديث: 10/01/2010 الساعة: 18:25 )
سلفيت -معا- ضمن سلسلة الفعاليات والنشاطات التي تقوم بها حركة فتح في طمون احتفاء بالذكرى الخامسة والأربعون بانطلاقة حركة فتح تم تنظيم بطولة محلية بتنس الطاولة على طاولات نادي طمون الرياضي وبإشراف المدرب محيي الخطيب المشرف الرياضي في نادي طمون الرياضي، شارك فيها العديد من اللاعبين والمربين والأطباء وكادر الحركة في طمون، بحضور حسن أبو العيلة أمين سر فتح في إقليم طوباس ومصطفى بشارات أمين سر فتح في طمون ومحمود العيسى عضو الإقليم في طوباس ورئيس نادي الأسير الفلسطيني في المحافظة حيث جرت البطولة على نظام المغلوب من مرة واحدة.

وسادت أجواء البطولة الندية والإثارة وسط حضور كثيف من الجمهور والمشجعين، وفي المباراة النهائية استطاع اللاعب سعد بشارات من الفوز بكاس دوري الانطلاقة، ليكتفي اللاعب الصاعد عمران سعود في درع المرتبة الثانية.

وفي نهاية البطولة أكد عبدالله برهم رئيس النادي على أهمية هذه اللقاءات والبطولات، وأكد على جاهزية ناديه لتنظيم واستقبال النشاطات والفعاليات وفي كل المناسبات الوطنية، واستذكر في كلمته شهداء الشعب الفلسطيني وشهداء حركة فتح عبر المشيرة النضالية الطويلة.

أما مصطفى بشارات أمين سر فتح في طمون فقدم الشكر إلى نادي طمون على تنظيمه واستضافته لهذه البطولة في هذه الذكرى الغالية على أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، وأعرب بشارات عن سعادته في التعاون بين مؤسسات البلدة لدعم الحركة وتوجهاتها.

وفي كلمة حسن أبو العيلة أمين سر فتح في إقليم طوباس استعرض مسيرة حركة فتح منذ انطلاقتها ونفير جماهير الشعب الفلسطيني إليها وكيف حولت الشعب الفلسطيني من مجرد لاجئين ومشردين إلى شعب له حقوقه وهويته الوطنية، مستذكرا قوافل الشهداء التي قدمتها الحركة وعلى رأسهم الشهيد المؤسس ياسر عرفات.

وفي نهاية البطولة قام كل من حسن أبو العيلة وعبدالله برهم ومصطفى بشارات ومحمود العيسى وتيسير بشارت وسمير عبد الرؤوف بتسليم جوائز البطولة للفائزين، فيما قام مصطفى بشارات بتسليم درع تقديري الى نادي طمون الرياضي تقديرا لجهودهم وعطاءهم وقد حكم المباريات لقمان بشارات وصلاح بشارات.