الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وحدة التثقيف المجتمعي بالهيئة الاهلية لرعاية الاسرة بغزة تصدر نشرة توعوية للامهات الفلسطينيات

نشر بتاريخ: 03/05/2006 ( آخر تحديث: 03/05/2006 الساعة: 13:14 )
خان يونس- معا- وزعت وحدة التثقيف المجتمعي بالهيئة الاهلية لرعاية الاسرة بغزة صباح اليوم من خلال مشروع التواصل الاسرى مع الاسرة الفلسطينية نشرة توعوية للامهات الفلسطينيات بالمنازل بعنوان " هل تريدين أن يكون طفلك مهذباً".

وقال رائد ابراهيم رئيس مجلس ادارة الهيئة ان الهدف من هذه النشرات هو تواصل الهيئة مع الاسرة الفلسطينية في كل مكان واثراء الامهات بالمعلومات الثقافية والنشرات التوعوية من خلال سلسلة طويلة من نشرات الثقافة الاسرية بهدف تنشئة الطفل تنشئة صحيحة ليصبح فردا صالحا في المجتمع .

وأضاف ابراهيم" نسعى لتطوير الواقع الثقافي لدى الأسرة الفلسطينية ولدينا خطة استراتيجية سنوية ثابتة للعمل الجاد من خلال قياس مدى التأثر الايجابي لدى الأسرة مع تفاعلها مع الأنشطة والفعاليات التي تصدر عن الهيئة" .

واكد عادل زعرب المدير التنفيذي للهيئة الأهلية لرعاية الأسرة بمحافظات غزة إن هناك تعاونا وشيكا بين الهيئة وكافة المؤسسات التي تعنى بالأسرة من خلال إطلاق حملة توعية ثقافية للأسرة الفلسطينية وذلك من خلال إيصال النشرات وتوزيعها على جميع الأسر وتبسيط المعلومات للأمهات وإيصالهن لها بشكل مقتضب وسهل مما يحدث أثرا ثقافيا في تصحيح بعض المفاهيم الخاطئة لدى الأمهات في تربية الأبناء واحداث تغير نوعي في سلوك الاسرة الفلسطينية نحو الافضل بما يتناسب مع العادات والتقاليد والاخلاق السوية.