الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة عرفان- كندا وجمعية إنعاش الأسرة تحتفلان باختتام المشروع التأهيلي

نشر بتاريخ: 10/01/2010 ( آخر تحديث: 10/01/2010 الساعة: 14:45 )
رام الله- معا- احتفلت مؤسسة عرفان- كندا وجمعية إنعاش الأسرة أمس بمراسم اختتام المشروع التاهيلي الممول من قبل مؤسسة عرفان كندا.

وشمل المشروع تأهيل اسر فلسطينية وذلك بالمساعدة على توفير مصدر عمل ودخل لها عن طريق منحها مشاريع صغيرة مدرة للدخل بالإضافة إلى تدريب وتأهيل مجموعة طالبات بدورات متعددة بواقع 62 ساعة تدريبية في مواضيع عديدة في الإدارة والتخطيط، المحاسبة لغير المحاسبين، إدارة المشاريع الصغيرة ومبادئ المحاسبة المالية وآلية التسعير و التسويق.

وقامت كل من فريدة العمد رئيسة جمعية إنعاش الأسرة وفهد الشيخ ممثل ممول المشروع "مؤسسة عرفان-كندا" بمنح المنتسبات إلى الدورة شهادات التقدير.

وألقت العمد كلمة إمام الحضور أكدت فيها على الشراكة الفاعلة والجهود "العظيمة" التي تقوم بها مؤسسة عرفان- كندا في فلسطين.

واكد الشيخ ممثل مؤسسة عرفان- كندا من خلال كلمته التي ألقاها على أهمية حيوية مثل هذه المشاريع وعلى ضرورة دعم جمعية إنعاش الأسرة لما تتمتع به من المصداقية والمهنية العالية في العمل.

وتم تقديم الشكر للمدير الإداري في جمعية إنعاش الأسرة خليل فرحان على جهوده في إنجاح المشروع. وفي الختام أبلغت مؤسسة عرفان- كندا فريدة العمد بالموافقة على عدة مشاريع جديدة أخرى لصالح الجمعية سيتم تمويلها قريبا ضمن مشاريع الجديدة لهذا العام 2010.