السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال تطالب المجتمع الدولي بحماية الفلسطينيين من جرائم الاحتلال

نشر بتاريخ: 10/01/2010 ( آخر تحديث: 10/01/2010 الساعة: 16:56 )
غزة -معا- اوضح أنور جمعة الناطق الإعلامي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، أن الاحتلال الإسرائيلي يشن على الشعب الفلسطيني حرب إبادة و يرتكب جرائم ضد الإنسانية تتطلب من المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان الإنتفاض لوقف التصعيد الاسرائيلي.

وطالبت جبهة النضال في بيان وصل "معا" نسخة منه المجتمع الدولي بحماية الشعب الفلسطيني من جرائم الاحتلال التي يرتكبها يومياً وبشكل متصاعد بحق كل ما هو فلسطيني، كما دعت المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته واتخاذ خطوات عملية لإثبات مصداقية مؤسساته القانونية و الإنسانية وإلزام دولة الاحتلال بقرارات الشرعية الدولية وإجبارها على الإلتزام بالقانون الدولي الإنساني وخاصة اتفاقية جنيف الرابعة .

وأكد جمعة أن الاحتلال لن يفلح في تحقيق الأمن والاستقرار لكيانه ومستوطنيه على حساب أمن واستقرار الشعب الفلسطيني ولن يفلح في تركيع الشعب و فرض الاستسلام السياسي عليه ولن يستطيع ابتزاز قيادة منظمة التحرير الفلسطينية .

ودعا جمعة جماهير الشعب الفلسطيني إلى الإلتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية ودعم قيادتها الصامدة في وجه كافة أشكال الضغوط عسكرياً و سياسياً وإقتصادياً، مطالبا بالشروع الفوري في إنهاء الإنقسام لاستعادة الوحدة الوطنية وتوحيد كل الجهود لمواجهة التحديات الجسيمة والمخاطر التي يتعرض لها الشعب والقضيته الوطنية .