الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي يلتقي رئيس بعثة التواجد الدولي في الخليل

نشر بتاريخ: 10/01/2010 ( آخر تحديث: 10/01/2010 الساعة: 17:26 )
الخليل - معا - التقى المفوض السياسي والوطني إسماعيل غنام وعدد من كادر التوجيه السياسي في محافظة الخليل رئيسة بعثة التواجد الدولي اللواء برت بريستروب وعدد من ضباط البعثة في مكتب اللواء برت حيث رحبت بهيئة التوجيه السياسي والتي قامت بدورها بالتعريف عن دور بعثه التواجد بالخليل وأهمية وجودها وعن سبل التعاون المشترك بين المؤسسة الأمنية والبعثة.

وقدم المفوض السياسي غنام عرضا عن طبيعة عمل هيئة التوجيه السياسي والدور المنوط بها بالتوعية والتثقيف والإرشاد والنشاطات التي تم تنفيذها داخل المؤسسة الأمنية بالمحافظة من خلال الدورات وورش العمل المغلقة والميدانية.

وفي نهاية اللقاء اتفقا على وضع آلية بالنشاطات التي يمكن للمؤسسة الأمنية أن تعمل عليها مستقبلا من خلال هيئة التوجيه السياسي، مثمنين جميعا مثل هذه اللقاءات التي تسعى إلى خلق روح العمل الذي يؤدي في النهاية إلى تعرية الاحتلال وكشف كل أنواع الزيف والخداع التي تعمل عليها المؤسسة الأمنية الإسرائيلية من خلال الممارسات غير القانونية والتي تزيد من معاناة أهلنا في مدينة الخليل.

وكما قدم المفوض السياسي شكره للدول الست التي تشترك في هذه البعثة التي تسعى إلى كشف الحقيقة ووضعها أمام الرأي العام الدولي لما يجري في مدينة الخليل.