الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

28مدربا يتوجهون الى الاردن للمشاركة في دورة تدريبية لكرة السلة

نشر بتاريخ: 10/01/2010 ( آخر تحديث: 10/01/2010 الساعة: 19:41 )
رام الله - معا - في أولى نشاطات مؤسسة "فلسطين- الرياضة للحياة" وتحت رعاية بلاتينية من الشركة الحديثة للمعدات العلمية و الإلكترونية (موزيكو- الوكيل المعتمد لشركة نوكيا العالمية NOKIA في فلسطين) وهي احدى شركات مجموعة موزيكو العالمية الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورعاية ذهبية من أرامكس و انترميدبال، يتوجه 28 مدربا للمشاركة في دورة "الأردن الدولية لمدربي كرة السلة" والتي ينظمها "النادي الرياضي" بدعم من شركة "أمنية" وبإشراف المدرب العالمي غانون بيكر.

ولقد دعم رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة السلة السيد خضر ذياب، مشاركة أكبر عدد من المدربين الفلسطينيين في هذه الدورة المهمة.
مؤسسة "فلسطين – الرياضة للحياة" هي أول من تجاوب مع دعوة النادي الرياضي واستقطبت ما لا يقل عن ثمانية وعشرين مدربا من مختلف المناطق الفلسطينية وأمنت لهم داعمين ساهموا بنفقات السفر والإقامة ورسوم الدورة.

ومن الجدير ذكره أن مؤسسة "فلسطين – الرياضة للحياة" هي مؤسسة غير حكومية وغير ربحية مسجلة في رام الله بهدف زيادة الوعي بأهمية الرياضة، والعمل على تطويرها في فلسطين، وفتح المجال أمام الرياضيين الفلسطينيين للظهور والتألق محليا ودوليا من خلال عدة برامج وبالتعاون مع مؤسسات محلية وخارجية عربية.
وتحظى دورة التدريب باعتراف رسمي من الإتحادين الأردني والآسيوي لكرة السلة ممثلا باتحاد غرب آسيا وسيتم اعتمادها من قبل الإتحاد الفلسطيني، كما يتوقع أن يشارك فيها ما لا يقل عن مائة مدرب من أكثر من عشرة دول عربية معظمهم من فلسطين.
ولتحقيق أحد أهداف المؤسسة فإن الوفد الفلسطيني المشارك من خلال مؤسسة "فلسطين- الرياضة للحياة" يمثل 17 ناديا من مختلف المناطق الفلسطينية مما يساهم في رفع مستوى المدربين والذي ينعكس بدوره على أداء ومستوى اللاعبين الفلسطينيين و أيضا لتحقيق النشاطات الاجتماعية للشركات الراعية الشركة الحديثة للمعدات العلمية و الإلكترونية الراعي البلاتيني وكذلك أرامكس و انترميدبال الراعي الذهبي ، وهذا الوفد يتكون من المدربين التالية أسماؤهم:
1. إيلي نصراوي*2. عادل أسمري
3. تمارا عورتاني * 4. عميد مبسلط
5. جوزيف بنورة* 6. عيسى صليبي
7. جوني بدرة* 8. فادي طاهر
9. حسام ضميدي *10. فارس سويطي
11. داوود مليحة* 12. فؤاد ربيع
13. رائد بركات* 14. كميل زهران
15. رنيم نابلسي* 16. ماهر مطر
17. شادي تكروري* 18. محمد الحلو
19. صالح بندك *20. محمود عساف
21. طارق همام *22. مرام خليل
23. معتز أبو دية 24*. منير بركات
25. نادر عليان * 26. نادر مرتا
27. وسام بيطار *28. أحمد الشرفا

لمزيد من المعلومات زوروا موقعنا على http://www.ps4l.org