الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الدم الوطني ينظم حملة تبرع بالدم في شركة ريتش برام الله

نشر بتاريخ: 11/01/2010 ( آخر تحديث: 11/01/2010 الساعة: 14:56 )
رام الله- معا- استكمالا لنشاطات ومنهجية عمل بنك الدم الوطني التي ينفذها في ارجاء الوطن كافه على صعيد حملات التبرع بالدم، قام بنك الدم الوطني وبعد التنسيق والترتيب مع القائمين على شركة ريتش لتنظيم حملة تبرع بالدم لموظفي شركة ريتش في مدينة رام الله والتي امتدت على مدى يومين متتالين، يومي الثلاتاء والاربعاء 5و6/1/2010.

تم خلال الحملة جمع العشرات من وحدات الدم وذلك من اجل رفد مخزون بنك الدم الوطني من الدم وتزويد احتياجات المستشفيات المنتشرة على ارض الوطن من الدم لسد حاجة المرضى وبلسمة جراحهم.

وقد قام غسان عنبتاوي مدير عام شركة ريتش بافتتاح حملة التبرع بالدم هذه من خلال تبرعه بوحدة من الدم والتي كان لها كبير الاثر في تحفيز وشحذ همم الموظفين للتبرع بالدم.

وقد شكر عنبتاوي اسرة بنك الدم الوطني ممثله بمديرالبنك د.محمد عوده على المجهود الانساني النبيل و الوطني الذي يقومون به في سبيل الارتقاء بالخدمه الصحيه للمواطن الفلسطيني لتكون الافضل بين نظيراتها على المستوى المحلي والاقليمي، مبديا استعداده الدائم للتعاون المستقبلي بين شركة ريتش وبنك الدم الوطني في اطار تنفيذ حملات تبرع بالدم مماثلة في الشركه، متمنيا على كافة مؤسسات القطاع الخاص العامله في فلسطين بأن تحذو حذو شركة ريتش من خلال مبادرتها في تنظيم حملات تبرع بالدم لموظفيها.