الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم مدراء الأجهزة الأمنية ورجال لجان الإصلاح في سلفيت

نشر بتاريخ: 12/01/2010 ( آخر تحديث: 12/01/2010 الساعة: 10:37 )
سلفيت- معا- اثنى منير العبوشي محافظ سلفيت على جهود كافة الاخوة من اهل الخير ولجان الاصلاح والاجهزة الامنية والتنظيم في حل كافة الاشكاليات وما يعرف بقضايا الدم في المحافظة ليسود التسامح والمحبة كافة ارجاء المحافظة، مشيدا بدور لجنة الاصلاح في محافظة سلفيت وبجهودها وعملها الذي اتسم بكل شفافية وموضوعية في اتمام المصالحة في كثير من القضايا العالقة في المحافظة منذ سنين.

جاء ذلك خلال حفل تكريم اقامته محافظة سلفيت امس الاثنين لكافة الشخصيات من اهل الخير ولجان الاصلاح ومدراء الاجهزة الامنية التي ساهمت وشاركت في حل قضية الدم العالقة منذ سنوات في بلدة حارس، حيث تم اصلاح ذات البين وتوقيع صك صلح نهائي بين عائلتي داوود وسلطان من بلدة حارس اثر النزاع الذي حدث بينهما في العام 2002م والناتج عن خلاف بين العائلتين والذي راح ضحيته الطالب عبد الرؤوف عوده عبد داوود.

واعرب المحافظ عن شكره وتقديره لوالد الفقيد الذي اصر على تكريم كافة رجالات اهل الخير والاصلاح الذين عملوا وسهروا لانهاء هذه القضية واتمام المصالحة بين العائلتين.

بدوره اعرب حسن الزير رئيس لجنة الاصلاح في محافظة سلفيت عن اعتزازه وافتخاره بابناء هذه المحافظة على تسامحهم وتعاونهم في انهاء الكثير من القضايا الاجتماعية وخاصة قضايا الدم العالقة ليسود الامن والامان والمحبة ارجاء المحافظة لما فيه خير للناس والوطن، املا ألا تتكرر هذه الماسي في محافظتنا داعيا الى تضافر الجهود لحل ما تبقى من قضايا الدم في المحافظة.

واختتم ابو فايز عضو لجنة الاصلاح في طولكرم اللقاء بالشكر لمحافظة سلفيت وتعاون الامن ولجان الاصلاح في المحافظة, والمسؤولية العالية التي يتمتع بها اهالي المحافظة وروح المحبة والتعاون والتآخي والتنازل لاجل الصالح العام وان محافظة سلفيت في هذا المجال هي الافضل والاولى في الاداء على مستوى محافظات الوطن فهي المثال الذي يحتذى به.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع التقديرية على كافة اللجان والشخصيات الاعتبارية التي لها دور بارز في انهاء كافة الاشكالات والقضايا العالقة.