السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي والوطني في نابلس يلقي محاضرات للأمن الوطني

نشر بتاريخ: 12/01/2010 ( آخر تحديث: 12/01/2010 الساعة: 18:20 )
نابلس -معا- قام مدير التوجيه السياسي والوطني في نابلس العقيد محمد نصر أبو ربيع بزيارة إلى مقر الكتيبة الخاصة الثالثة في معسكر الجنيد ، وحاضر في الضباط والأفراد عن أهمية السلوك العسكري وتعزيز التعامل الجيد أثناء تطبيق القانون ناقلا لهم تحيات اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام .

وطلب العقيد من الضباط والأفراد احترام المواطنين والمحافظة على كرامتهم وأمنهم وخصوصياتهم، وأكد لهم ضرورة الالتزام بالقيم الحسنة النابعة من ديننا الحنيف ومن عاداتنا وتقاليدنا الأصيلة ، وكذلك ضرورة الإلمام بقضيتنا وتاريخنا .

وشدد العقيد على التقيد بالتعليمات والانضباط العسكري الذي هو الأساس في النجاح والانجاز ، وأضاف أن السلوك الجيد في ممارسة الواجب يعتبر الركيزة الأساسية في تنفيذ القانون وترسيخ سيادته وان لا احد فوق القانون ، وذلك بحضور قائد الوحدة النقيب منير أبو كشك .

وفي جانب متصل واصلت دائرة الإرشاد والوعظ الديني في هيئة التوجيه السياسي محاضراتها لقوات الأمن حيث ألقى الموجه الديني للقوات زكريا زيدان محاضرة لضباط وأفراد الوحدة الثالثة وتحدث لهم عن ضرورة التعاون والتعاضد مع الجميع وذلك طبقا لتعليمات ديننا الحنيف الذي يؤكد على التعاون والتواصل.

وشدد على أهمية الوقوف صفا واحدا متماسكا كالبنيان المرصوص في وجه كل من يتعدى على القانون وحضر اللقاء قائد الوحدة الثالثة الرائد / رائد داوود ومحفوظ عرباسي من التوجيه السياسي.