الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

معسكر تدريبي لشباب الخليل في نابلس

نشر بتاريخ: 12/01/2010 ( آخر تحديث: 12/01/2010 الساعة: 18:35 )
نابلس - معا - وجدي الجعفري - استقبل المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس بلدية نابلس وطاقم العلاقات العامة في البلدية وفد شباب الخليل الذي يقيم معسكرا تدريبيا في نابلس ، بدأه يوم امس الاثنين وسيستمر حتى مساء يوم السبت كما قال ايمن القواسمي عضو الادارة والناطق الاعلامي للنادي الذي افاد ايضا انه ومن منطلق حالة الحصار التي تعيشها مدينة نابلس وبدعوة من محافظ نابلس اللواء جبريل البكري فقد قامت بعثة شباب الخليل التي تضم بالاضافة الى فريق كرة القدم في النادي عدنان الشيوخي نائب رئيس النادي و عضوي الادارة خميني الاطرش و ايمن القواسمي بزيارة الى بلدية نابلس ومكتب المحافظ مقدمة للمعسكر التدريبي الذي اقمناه على ملعب بلدية نابلس .

ورحب يعيش بالوفد الضيف مؤكدا على اهتمام البلدية المتواصل في قطاع الشباب والرياضة وبذلها لكافة الجهود للنهوض بهذا القطاع المهم الفعال في بناء المجتمع الفلسطيني وتحقيق آماله وأحلامه. الامر الذي يبدو جليا في اهتمام البلدية بانجاز مشروع تأهيل الملعب البلدي بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومحافظة نابلس ليكون مرفأ رياضي بمواصفات دولية ووجهة رئيسية للأندية الرياضية في فلسطين والخارج.

بدوره شكر أيمن القواسمي ممثل شباب الخليل بلدية نابلس على حسن استقبالها وضيافتها، وعلى اهتمامها الواضح في قطاع الشباب و الرياضة.
واضاف القواسمي ان فريق الشباب يخضع لحصتين تدريبيتين يوميا واحدة في الصباح واخرى في المساء وتمتد الحصتان على مدى خمس ساعات .
وقال القواسمي ان العديد من الوفود الرياضية وصلت الى الفندق الذي تقيم فيه اسرة شباب الخليل مرحبة ومثنية على الخطوة التي اقدم عليها الشباب في مدينة نابلس .