السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير الاعلام والعلاقات العامة في القنصلية البريطانية يزور شباب الخليل

نشر بتاريخ: 14/01/2010 ( آخر تحديث: 14/01/2010 الساعة: 10:46 )
الخليل- معا - الدائرة الإعلامية. - لنشاطه الكبير والمتعدد الأوجه وعراقته بين أندية فلسطين قام فادي اديب مدير قسم الإعلام والعلاقات العامة في القنصلية البريطانية بمرافقة وفد من برلمان الشباب الفلسطيني بزيارة لمقر نادي شباب الخليل الرياضي واستقبله خلالها معاوية القواسمي رئيس النادي وعدنان الشيوخي نائب الرئيس وإيهاب حسونة أمين السر حيث جاءت الزيارة للتعرف على النادي ونشاطاته وفعالياته المختلفة حيث أن الحكومة البريطانية تحضر لأولمبياد 2012 من خلال نشاطات رياضية وثقافية وأبدى السيد فادي اديب إعجابه الشديد بشباب الخليل وما شاهدة داخل أروقة النادي من نشاطات متعددة وشكر إدارة النادي على النهضة المتواصلة مع المجتمع المحلي.

وقد قدّم معاوية القواسمي للوفد الزائر لمحة عن تاريخ وبطولات ونشاطات النادي منذ تأسيسه عام 1943 وتم الإتفاق على تقديم عدة مشاريع مقترحة لدراستها والرد عليها وبحث إمكانية الإستفادة منها مستقبلاً.
وأكد معاوية القواسمي إختيار بريطانيا بهذا الخصوص لتميزها وهي من ستستضيف اولمبياد 2012، حيث يعتبر ذلك شيء مهم حيث لها باع طويل في مجالات الرياضة والإستفادة من الخبرات البريطانية في التدريب وفي مجالات أخرى.

وتم التطرق لإعادة تأهيل إستاد الحسين بالمدينة والذي وفر الكثير من الإمكانيات وأعاد الجماهير إلى الملاعب بزخم كبير وشكر رئيس بلدية الخليل المهندس خالد العسيلي على دعمه المتواصل للرياضة في المدينة وخاصة نشاطات وفعاليات شباب الخليل وأخرها رعاية بطولة المرحوم النائب أكرم الهيموني الكروية والتي نظمها شباب الخليل بنجاح غير مسبوق.

وتم الحديث عن الرياضة الفلسطينية والانطلاقة الحقيقية منذ تولي اللواء جبريل الرجوب رئيس إتحاد كرة القدم الفلسطيني ورئيس اللجنة الأولمبية مهامه ولما كان ذلك من أثر طيب على جميع الرياضيين وسيظهر كذلك أثره على جميع الأندية في المسيرة الرياضية القادمة.

وتم التطرق لإمكانية دعوة فريق بريطاني مشهور للمشاركة في الدورة الصيفية التي ينوي شباب الخليل تنظيمها عقب انتهاء مرحلة الإياب من دوري الشهيد ابوعلي مصطفى والمخطط لها أن تكون بدعم من بلدية الخليل ومؤسسات وشركات فلسطينية عريقة وبإشراف إتحاد الكرة الفلسطيني.
وفي نهاية الزيارة تم الاتفاق على زيارة ثانية لترتيب الأمور المستقبلية ولإستمرار التواصل وبحث جميع الأمور المتعلقة بدعم أنشطة وفعاليات شباب الخليل وغادر الوفد وألسنتهم تقطر بالشكر لإدارة شباب الخليل على حفاوة الإستقبال.