السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يستقبل وفدا من ملتقى رجال أعمال المحافظة

نشر بتاريخ: 14/01/2010 ( آخر تحديث: 14/01/2010 الساعة: 14:21 )
نابلس- معا- التقى وفد من مجلس إدارة ملتقى رجال أعمال نابلس برئاسة علي برهم رئيس المجلس مع العميد جبرين البكري محافظ نابلس حيث عقد اللقاء في مقر المحافظة.

في بداية اللقاء قدم علي برهم التهاني لعطوفة العميد جبرين البكري بمناسبة تعينه محافظا لنابلس متمنيا له التوفيق والنجاح لما فيه مصلحة المواطنين من أبناء المحافظة، بعد ذلك قدم برهم شرحا لعطوفة المحافظ عن نشأة الملتقى ونشاطاته خلال المرحلة السابقة واهدافة وتطلعاته في المرحلة القادمة، مضيفا أن الملتقى سعى ويسعى وبشكل حثيث إلى تنمية الوضع الاقتصادي في محافظة نابلس وفتح آفاق جديدة أمام تطوير وتفعيل المناخ الاستثماري في المحافظة.

وشدد برهم أن الملتقى يسعى وبالتعاون مع مختلف الجهات والهيئات إلى خلق واقع جديد يجسد مقولة أن نابلس هي العاصمة الاقتصادية لفلسطين، مشيرا إلى استعداد الملتقى للتعاون التام مع محافظة نابلس يما يخدم مصلحة المواطن وتحسين الوضع الاقتصادي.

ودار نقاش بين الوفد والمحافظ حول المشاكل الاقتصادية التي تعاني منها المحافظة والآفاق المستقبلية للعملية الاقتصادية.

بدوره شكر العميد جبرين البكري محافظ نابلس الوفد الزائر على زيارته، مؤكدا استعداد المحافظة للتعاون مع الملتقى بما يخدم دفع النشاط الاقتصادي نحو الأمام، مضيفا أن المحافظة ستبذل قصارى جهدها لتوفير المناخ المناسب مع حرصها الدائم والمستمر على فرض سيادة القانون.

ودعا العميد جبرين البكري محافظ نابلس ملتقى رجال أعمال نابلس إلى مساهمة رجال الأعمال في تطوير الاستثمار من خلال فتح مشاريع اقتصادية جديدة في المحافظة تساهم في تفعيل الوضع الاقتصادي وتشغيل الأيدي العاملة بهدف التخفيف من حدة البطالة.

وقد حضر اللقاء من المحافظة عنان الأتيرة نائبة المحافظ وتيسير نصر الله مدير عام التخطيط والتطوير في المحافظة.