السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس عباس يتبرع بمقعدين لمعوقين من يطا والسموع جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 14/01/2010 ( آخر تحديث: 14/01/2010 الساعة: 19:51 )
الخليل-معا- بتوجيهات من الرئيس محمود عباس، قام محافظ الخليل د. حسين الاعرج، ووفد من وحدة المساعدات الإنسانية في مكتب الرئاسة الفلسطينية ضم اللواء رائدة الفارس ومسؤول الملف الصحي د. مدحت طه، بتقديم مقعدين كهربائيين متحركين لمواطنين معوقين.

واشار المحافظ الى انه بناء على تعليمات و توجيهات الرئيس ابو مازن ، قام الفريق الميداني التابع لوحدة المساعدات وبالتنسيق المباشر مع المحافظة بزيارة بلدتي يطا والسموع وتقديم مساعدة عاجلة باسم الرئيس للمواطنين نضال شواهين من يطا وهو طالب في جامعة القدس المفتوحة، وعبد القادر حوامدة من السموع وذلك تكريسا لنهج الرئيس في الوصول الى كافة المحتاجين في الوطن وتقديم المساعدات العاجلة لهم، شاكرا الرئيس على سرعة توجيهاته وتعليماته وعمله السريع والمتواصل لتلبية احتياجات كافة فئات الشعب.

كما شكر وحدة المساعدات في مكتب الرئيس على ما يبذلونه من جهود تشمل دراسة الحالات والوصول لها ومساعدتها، مؤكدا على ان هذين المقعدين سيكون لهما اثر كبير في مساعدة المستفيدين وتيسير امورهم الحياتية ودمجهم بالمجتمع وتدفعهم لأن يكونوا منتجين و مساهمين في بناء مؤسسات الدولة.

وكان المحافظ ووفد وحدة المساعدات بمكتب الرئاسة قد زاروا عائلتي الشواهين وحوامدة في يطا والسموع والتقوا عددا من ممثلي المؤسسات و الوجهاء وعائلات المستفيدين الذين عبروا عن امتنانهم و تقديرهم للمساعدات العاجلة التي يقدمها الرئيس محمود عباس، شاكرين المحافظ وطاقم وحدة المساعدات على جهودهم الحثيثة في ايصال هذه المساعدات للمستفيدين في كافة المناطق.