الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انضمام مواطنين فلسطينيين الى الاضراب عن الطعام الى جانب الكاتب الفلسطيني عدنان الصباح

نشر بتاريخ: 04/05/2006 ( آخر تحديث: 04/05/2006 الساعة: 13:07 )
جنين- معا- إنضم منذ صباح اليوم مواطنان آخران الى الاضراب المفتوح عن الطعام الذي يخوضه الكاتب الفلسطيني عدنان الصباح منذ أول أمس، احتجاجاً على استمرار الحصار الاسرائيلي على الاراضي الفلسطينية.

وذكر الكاتب عدنان الصباح في حديث لمراسلنا أن عبد الفتاح أبو الذهب ( 50 عاماً)، ومحمد مصطفى الستيتي ( 58 عاماً) انضما الى جانبه في الاضراب المفتوح عن الطعام إحتجاجا على الحصار الاسرائيلي المفروض على الشعب الفلسطيني، مشيراً الى أنهم جعلوا جميعة اصدقاء المريض "مستشفى الامل" في المدينة مقراً لاضرابهم.

وأوضح الصباح انه لن يتوقف عن الاضراب حتى يرفع الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني، قائلاً:" إن اضرابه جاء لوقف كارثة، نتيجة قطع المساعدات على الحكومة الفلسطينية والحصار المفروض على الشعب الفلسطيني".

ودعا الصباح أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات الى الانضمام اليه والاضراب عن الطعام احتجاجا على الوضع السيء الذي يعيشه الشعب الفلسطيني, مضيفا انها الطريقة السلمية للنضال والمواجهة.

ومن الجدير بالذكر ان الكتاب الفلسطيني عدنان الصباح اعلن الاضراب عن الطعام منذ 2 من ايار الجاري، كما سلم رسالة وجهها الى كوفي عنان ورؤساء وملوك العالم الى التضامن مع الشعب الفلسطيني ومد يد العون والمساعدة اليهم.