الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اندية الخليل تلتئم الاحد بدعوة من اللجنة المساندة

نشر بتاريخ: 15/01/2010 ( آخر تحديث: 16/01/2010 الساعة: 14:26 )
الخليل – معا - عبد الفتاح عرار - دعت اللجنة المساندة لاتحاد كرة القدم في الخليل اندية المحافظة لاجتماع هام يعقد الاحد المقبل في قاعة مجمع اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل من اجل مناقشة الية حشد الجماهير لمساندة المنتخب الوطني في لقائه الهام امام دينامو موسكو الروسي في الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

وجاءت هذه الدعوة بناءا على توجيهات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي طالب اللجان المساندة باعداد خططها وتقديمها للاتحاد الذي لن يتوانى عن تسهيل كافة العقبات امام الجماهير من اجل التوجه الى اريحا في هذا اليوم الوطني.

وقال كمال حسن مقرر اللجنة المساندة ان جماهير محاافظة الخليل ستكون عند ثقة فرسان الوطني وثقة الاتحاد وهي دائما تتواجد في لقاءات المنتخبات الوطنية وهذا ما سيتم بحثه في الاجتماع مع ممثلي هذه الاندية. هذا ومن المقرر ايضا فتح ملف دوري الفئات المساندة في هذا الاجتماع نظرا لقرب انطلاق المرحلة الاولى التي تتضمن مواليد 96 حيث سيتم الانتهاء من موضوع التسجيل واستخراج البطاقات واختيار الملاعب وتحديد موعد اجراء القرعة. يذكر ان اندية محافظة الخليل كانت قد اجتمعت سابقا في استاد الحسين الدولي وناقشت تعليمات دوري الفئات العمرية وهذا هو الاجتماع الثاني والذي يعتبر الاهم كما قال كمال حسن الذي شدد على حضور كافة الاندية وان عدم الحضور يعتبر استنكافا وخاصة فيما يخص دوري الفئات العمرية.