السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في دوري الاولى : فوز عين يبرود على جورة الشمعة وتعادل جنين مع الرماضين

نشر بتاريخ: 15/01/2010 ( آخر تحديث: 10/02/2010 الساعة: 10:57 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - على استاد الخضر الدولي جرت اليوم مباراة واحدة في اطار مباريات دوري الدرجة الاولى جمعت فريق عين يبرود وجورة الشمعة وقد انتهت المباراة بفوز فريق عين يبرود بهد ف يتيم مقابل لا شيء ، وفي مباراة جرت على ملعب الحسين تعادل مركز شباب جنين مع الرماضين بدون اهداف .

الشوط الاول :
بدأت المباراة بشوط حاول كل فريق فيه التسجيل في البداية وخاصة ان فريق جورة الشمعة يريد ان يؤكد استمرارية مسيرته المظفره بفوز اخر على فريق من فرق المقدمة فيما فريق عين يبرود يحاول ان يمحو من الأذهان خسارته الثقيلة في الاسبوع الماضي من فريق العروب .

في الدقيقة 5 مرر نمر الراتب لاعب عين يبرود كرة مرت بجوار القائم ، اتبعها سامي فارس بكرة عرضية اخرى لم تجد من يترجمها الى هدف وكانت هاتان الكرتان انذارا الى فريق جورة الشمعة فيما تميز دفاع عين يبرد في تنظيم المنطقة اولا باول وابعاد الكرة من اول لمسة.

بعد الدقيقة 10 انحصر اللعب في منتصف الملعب فيما كان فريق عين يبرود الاكثر تنظيما وغاب التهديف والفرص الحقيقية عن الفريقين باستثناء فرصة محمد فيصل لاعب الجورة الذي استبسل حارس مرمى عين يبرود محمد عمر في التصدي لهابعد ان ترك مرماه وخرج الى مشارف منطقة الجزاء .

اخطر الفرص على الاطلاق تلك التي سددها اللاعب الماهر فادي هندي من بعد 30 يارده حيث سدد قذيفة هائلة انقذها مرة اخرى محمد عمر باعجوبة .

هدف عين يبرود جاء في الدقيقة 37 اثر ضربة ركنية تصدى لها عيد عبد الجليل وصلت الى رأسية سامي فارس سددها بقوة داخل مرمى الشمعة معلنا عن هدف التقدم لعين يبرود ، بعد ذلك بدقيقتين ومن كرة حرى لفريق جورة الشمعة تصدى لها نعيم عمر جاءت على رأس احمد عدنان لكنه سددها بجوار القائم ، وبخروج احمد عدنان ودخول هاشم هندي اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الاول بتقدم عين يبرود بهدف دون رد .

الشوط الثاني :
في الدقيقة الاولى وبعد ان نزل الفريقان بهمة ونشاط سدد مراد عوض كرة من منتصف الملعب بعد ان راوغ اكثر من لاعب الا ان الخروج الموفق لحارس جورة الشمعة محمود عبد الله ابطل الفرصة ،تبديل لجورة الشمعة بخروج نعيم عمر ودخول احمد عدنان .

اللاعب الواعد فراس سحويل اشعل ميسرة الملعب فيما حاول امجد صندوقة ان يقوم بهذا الدور من الميمنة الا انه كان اقل قدرة ، في الدقيقة 5 سدد اللاعب البارع مراد عوض كرة من داخل منطقة المرمى صدها حارس مرمى جورة الشمعة في المقابل محمد فيصل سدد كرة باتجاه مرمى عين يبرود الا ان الحارس اليبرودي كان لها بالمرصاد .

الشد العصبي والاخطاء المتكررة عند الفريقين والكرات المقطوعة كانت العنوان ، واصيب اللاعب مراد عوض ونقل الى المشفى وسدد سامي فارس كرة عرضية لم تجد من يتابعها وفي الوقت بدل الضائع خرج امجد صندوقة بالبطاقة الحمراء بعد ان نال البطاقة الصفراء الثانية ليطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية اللقاء بفوز عين يبرود بهدف مقابل لا شيء .

الحكام : محمد جبريل ، هشام الحسنات ، كمال شريتح وخالد ابو فارة رابعا .
راقبها ربحي وقاد .