الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فترة تحرير لاعبي السلة تبدأ من 15الجاري وتنتهي في 31 منه

نشر بتاريخ: 15/01/2010 ( آخر تحديث: 15/01/2010 الساعة: 21:52 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري – في الاجتماع الذي عقدة الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بكامل أعضاءه في مجمع المرحوم ماجد اسعد بالبيرة قرر الاتحاد مجموعة من القرارات فيما يلي ابرزها :

• بدء فترة تحرير اللاعبين اعتبارا من تاريخ 15/1 ولغاية تاريخ 31/1/2010 وعلى جميع الاندية من كافة الدرجات تقديم كشوفات لاعبيها واعادة قيدهم قبل هذا التاريخ .

• وافق الاتحاد على تنسيب مجموعة من المدربين الذين سيشاركون في دورة التدريب التي ينظمها النادي الرياضي في الاردن وذلك بالتعاون مع مؤسسة الرياضة بالحياة على ان يشارك بها 40 مدربا فلسطينيا يدربون الاندية المنضوية تحت لواء الاتحاد وعدد من مدربي المدارس الكروية لمؤسسة خطوات .

• ناقش الاتحاد موضوع المشاركة الناجحة للحكام في دورة الدراسات والشارات الدولية في دولة الامارات العربية وقد بارك الاتحاد المشاركة الناجحة وهنأ الحكم عنان دراغمة بمناسبة حصوله على الشارة الدولية وقد قرر الاتحاد تكريمه وتقديم مكافأة مالية له .

• ناقش الاتحاد موضوع المشاركة في دورة الحكام الدولية والتي سينظمها الاتحاد السعودي وقد تم تكليف رئيس لجنة الحكام المركزية لتسمية الحكام الذين سيشاركون في الدورة شريطة الا تتجاوز أعمارهم 35 عاما .

• بارك الاتحاد خطوة الاخوة في المحافظات الجنوبية باقامة بطولة بكرة السلة بمناسبة افتتاح صالة مركز خدمات البريج وقد ابدى الاتحاد استعداده التام لتغطية البطولة ماليا في حالة انعقادها ويتم التنسيق بهذا الخصوص بين رئيس الاتحاد خضر ذياب وامين السر جمال البحيصي وامانة الصندوق .

• اقر الاتحاد جلسة خاصة لمناقشة شؤون اللاعبين ومواعيد البطولات الرسمية للموسم المقبل والذي يتوقع ان ينطلق أوائل شهر شباط القادم .

• صادق الاتحاد على نتائج فرق الدرجة الثانية والثالثة بحيث ارتقى كل من فرق السيلة الحارثية ، بير زيت ، ابناء القدس لمصاف اندية الدرجة الاولى ، وفرق رامين ، الزاوية ، دلاسال بيت لحم الى مصاف اندية الدرجة الثانية .