الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملعب المطران يستغيث .. فهل من مجيب ؟؟بقلم اللاعب: علاء إدكيدك

نشر بتاريخ: 16/01/2010 ( آخر تحديث: 16/01/2010 الساعة: 12:01 )
من منا لا يعرف ملعب المطران بل ملعب العاصمة بل الملعب الحزين الذي بات فقط موقف سيارات ضخم ، فمن لا يعرف هذا الملعب فهو جاهل بالرياضة الفلسطينية , لطالما ذهبت الى هذا الملعب وانا حزين على تركه وأتذكر الأيام الجميلة التي كان يعيشها هذا الملعب , هذا الملعب الذي خرج ألمع نجوم الكرة الفلسطينية والذي استضاف أهم المباريات الجميلة .

هذا الملعب العريق الذي سيذهب تاريخه هباء أن لم نفعل شيئا فلماذا نحن ساكنين أمامنا ونحن ننظر إليه بأعيننا , فلا يوجد أي نادي يتدرب بهذا الملعب سوى ناشئي أنصار القدس الذين يقاومون السيارات من اجل اللعب بهذا الملعب الذي كان يتمنى أن يلعب فيه نجوم الكرة الفلسطينية , فأين انتم يا أندية القدس؟ فأين انتم يا أندية فلسطين؟ , ألستم انتم الذين تطالبون بملعب في العاصمة المقدسية !

فها هو الملعب فلنعيد الحياة له الذي لم يحتضن أي مباراة منذ سنتين تقريبا فلنطالب ولنرفع أصواتنا طالبين الاتحاد الفلسطيني والآسيوي بحل القضية وتعشيب هذا الملعب الجميل الذي أصبح يعاني من السيارات .فأرجوا من الأندية الفلسطينية عامة والمقدسية خاصة بمتابعة هذا الموضوع المهم للرياضة الفلسطينية ولنؤكد بوجود دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشريف , فأين انتم يا من تخافون على المصلحة العامة ويا من تخافون على الرياضة بالقدس !!