الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حسن ابو حشيش: الهجمة على القرضاوي غير مبررة وغير مسؤولة

نشر بتاريخ: 16/01/2010 ( آخر تحديث: 16/01/2010 الساعة: 17:40 )
غزة-معا- اعتبر حسن ابو حشيش، رئيس المكتب الاعلامي الحكومي التابع للمقالة، ان الحملة التي يتعرض لها الشيخ يوسف القرضاوي غير مبررة وغير مسؤولة وانها لا تعبر عن اصالة الشعب الفلسطيني.

واوضح ابو حشيش في مؤتمر صحفي عقد اليوم في مدينة غزة ان الحملة ضد الشيخ يوسف القرضاوي جاءت نتيجة مواقفه المتقدمة ضد عملية التسوية والاستيطان والتهويد في القدس و"التنسيق الامني".

وتقدم ابو حشيش باسم الشعب الفلسطيني بالاعتذار من الشيخ يوسف القرضاوي كون من حاول المس به يلبس الثوب الفلسطيني - بحسب ابو حشيش .

وحمل ابو حشيش الرئيس محمود عباس واللجنة المركزي لحركة فتح مسؤولية الحملة التي استهدفت الشيخ القرضاوي وضرب العلاقات الخارجية للشعب الفلسطيني، معتبرا المواقف التي صدرت عن الحكومة بانها "دعوة لتصفية الشيخ القرضاوي".

وفي سياق اخر تناول ابو حشيش في حديثه الحملة الاعلامية ضد الحكومة المقالة وقيادتها، مشددا ان الحملة التي تناولت العلاقة بين حماس ومصر لا تعبر عن عمق العلاقة بين مصر والشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

ودعا ابو حشيش الى الهدوء الاعلامي ووقف التحريض قائلا "دعونا نتحاور عبر الاعلام بالحجج والبراهين بشكل حضاري ومنطقي ومعلن".