السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة الشاطئ المنتخب يعقد جلسته الأولى ويوزع المناصب على الفائزين

نشر بتاريخ: 16/01/2010 ( آخر تحديث: 17/01/2010 الساعة: 19:15 )
غزة - معا - محمد حجاج - يعقد مجلس إدارة نادي الشاطئ المنتخب في الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم جلسة في مقره بمدينة غزة .
ويتناول الاجتماع توزيع المناصب على أعضاء مجلس الإدارة الجديد وكذلك مناقشة شئون النادي خلال المرحلة المقبلة, ويضمنها قرار النادي بالمشاركة في بطولة الكأس المقرر إطلاقها في المحافظات الجنوبية في مطلع شهر آذار القادم.

وكانت اللجنة الانتخابية المشرفة على انتخابات نادي خدمات الشاطئ قد أعلنت مساء الجمعة عن أسماء مجلس إدارة النادي الجديد بعد اجتماع عقدته الجمعية العمومية في النادي بحضور عضوي اللجنة الانتخابية إسماعيل مطر وجمال زقوت، ومندوب وزارة الشباب والرياضة، ووليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وعدد كبير من الكوادر الرياضية في محافظات قطاع غزة.

وقال عماد التتري المشرف الرياضي وعضو مجلس الإدارة المنتخب أن " العملية الانتخابية التي جرت بالنادي تمت حسب الأصول والقوانين الانتخابية المعمول بها وقد تمخضت عن منح أعضاء الجمعية العمومية الثقة للأعضاء الجدد حيث تم انتخابهم بالتزكية نظرا لأنه لم يترشح أي أعضاء آخرين باستثناء مجلس الإدارة المنتخب ".

من جهته شكر علي أبو حسنين رئيس النادي أعضاء الجمعية العمومية للنادي على تلبيتهم الدعوة للمشاركة في انتخابات مجلس الإدارة الجديد , لافتا إلى إتمام كافة الإجراءات المتعلقة بالعملية الانتخابية من حيث الإعلان عن موعد الانتخابات، والترشيح والطعون, شاكرا جماهير النادي العريضة التي وقفت بجانب الفرق الرياضية في كل المسابقات، وتقدم بالتحية لرئيس النادي السابق السيد عاكف شلبي وكافة رؤساء النادي السابقين. وأكد أبو حسنين على مكانة نادي الشاطئ الرياضية من خلال الإنجازات الكبيرة التي حققها ووعد باستمرار النجاحات خلال الفترة القادمة بالتعاون مع كافة أعضاء الجمعية العمومية.

وأضاف أبو حسنين أن المجلس الجديد يطمح بالعمل على توفير مقر جديد للنادي، مشيراً إلى أن كافة أعضاء المجلس سيبذلون جهوداً كبيرة من أجل تحقيق هذا الأمر.

ويتشكل مجلس الإدارة الجديد من كل من ( علي أبو حسنين، عماد التتري، هاني الطناني، حسين شاهين، عبد السلام هنية، ياسر رضوان، نور أبو حسنين).