الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فياض يزور دورا ويفتتح شارع ومجمع بلدي للمركبات العمومية

نشر بتاريخ: 16/01/2010 ( آخر تحديث: 16/01/2010 الساعة: 21:17 )
الخليل -معا- زار مساء اليوم السبت د. سلام فياض رئيس الحكومة، مدينة دورا يرافقه محافظ الخليل الدكتور حسين الأعرج و د. فتحي ابو مغلي وزير الصحة، وعدد من المسؤولين، وكان في استقبالهم رئيس بلدية دورا مصطفى الرجوب، وأعضاء المجلس البلدي وأهالي المدينة بكافة مؤسساتها وفعاليتها.

واستهل جولته بافتتاح المسار الثاني من شارع الفوار – دورا والممول من رئاسة الوزراء/ وزارة المالية، حيث قدم رئيس بلدية دورا مصطفى الرجوب شكره إلى الدكتور سلام فياض وشكره على اهتمامه في تطوير المدن الفلسطينية.

ومن ثم قام الدكتور فياض بزيارة لاستاد دورا الرياضي واطلع على سير الأعمال فيه، واعداً باستكمال الأعمال المتبقية في الاستاد.

وبعد ذلك قام فياض بافتتاح مجمع بلدية دورا للمركبات العمومية، وقام بجولة في المجمع برفقة عدد من المسؤولين من المدينة، واطلع على سير الأعمال فيه، وقال الرجوب بأن هذا المجمع تم تمويله بالكامل من ميزانية البلدية الخاصة.

ومن ثم قام فياض برفقة رئيس بلدية دورا ومحافظ الخليل، د. حسين الأعرج، ووزير الصحة د. فتحي ابو مغلي بوضع حجر الأساس لبناء مديرية صحة في مدينة دورا تخدم سكان جنوب الخليل.

وقال مصطفى الرجوب بأن بلدية دورا تبرعت بما مساحته (3) دونمات لصالح بناء مديرية للصحة في مدينة دورا، وقد أطلع الوفد على قطعة الأرض المجاورة للمديرية والبالغة مساحتها (20) دونماً مقترحة لبناء مستشفى عليها.