السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الداخلية المقال يتفقد مستشفى غزة الأوروبي

نشر بتاريخ: 17/01/2010 ( آخر تحديث: 17/01/2010 الساعة: 16:17 )
غزة- معا- أشاد وزير الداخلية والأمن الوطني في الحكومة المقالة أ. فتحي حماد بمستوى جودة الخدمات الصحية وبجهود كافة الكوادر الصحية وبالتنظيم الإداري في مستشفى غزة الأوروبي.

والتقى حماد بمجلس إدارة المستشفى برئاسة د. عبد اللطيف الحاج مدير عام المستشفى مستمعا إلى شرح حول الخدمات التي تقدمها المستشفى وانجازاتها علاوة على الصعاب التي تواجهها نتيجة الحصار.

ورحب الحاج بهذه الزيارة، وشكر وزير الداخلية المقال على اهتمامه بمثل هذه الزيارات التي تعود بالطابع الايجابي على الكوادر الصحية، مثمنا دور وزارة الداخلية المقالة ممثلة بجهاز الشرطة في الحفاظ على الأمن داخل المستشفى لما فيه مصلحة المريض، مبينا حرص إدارة المستشفى على تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمرضى تماشياً مع أهدافها وشعارها المرفوع منذ نشأتها "المريض أولا" من أجل ضمان حياة صحية أفضل للشعب الفلسطيني الذي يعاني من موت حقيقي جراء الحصار.

وجال حماد داخل أقسام المستشفى ومرافقها والتقى كوادرها الطبية والفنية والإدارية، حيث زار خلالها أقسام الجراحة والأطفال بالإضافة إلى قسم القسطرة.

وفي نهاية الزيارة أعرب حماد عن إعجابه بالمستشفى كمبنى يحمل مواصفات عالمية مما يسهل الحركة داخل الأقسام بالإضافة إلى التجهيزات الطبية المتطورة مشيدا بالكوادر الطبية التي تجري العمليات الجراحية النوعية والتي تساهم في إغلاق ملف العلاج بالخارج، مشدداً على أن مستشفى غزة الأوروبي هو بمثابة تجربة صحية رائدة.

ودعا وزارة الصحة المقالة إلى توفير المزيد من الدعم لهذا المستشفى ليزداد في تطوره.