السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يسلم مساعدات عاجلة باسم الرئيس لـ25 عائلة محتاجة

نشر بتاريخ: 17/01/2010 ( آخر تحديث: 17/01/2010 الساعة: 15:59 )
الخليل- معا- قام محافظ الخليل د. حسين الاعرج بتسليم مساعدات عاجلة باسم الرئيس محمود عباس الى خمسٍ و عشرين عائلة محتاجة من محافظة الخليل وذلك في قاعة المحافظة بحضور نائب المحافظ د. سمير ابو زنيد وخالد دودين ومدير مكتب المحافظ حاتم خنفر ومديرة العلاقات العامة والاعلام سامية وزوز وافراد العائلات المستفيدة من المكرمة.

ونقل المحافظ للعائلات المستفيدة تحيات الرئيس محمود عباس مشيرا الى ان هذه المكرمة تأتي ضمن سياسة الرئيس الهادفة الى دعم المواطن الفلسطيني، وتكريسا لنهجه بالوصول الى كافة المحتاجين في الوطن وتقديم المساعدات العاجلة لهم، شاكرا الرئيس على سرعة توجيهاته وتعليماته وعمله السريع والمتواصل لتلبية احتياجات كافة فئات الشعب، مؤكدا على ان هذه المكرمة سيكون لها اثر كبير في مساعدة المستفيدين وتيسير امورهم الحياتية وتثبيتهم وتعزيز صمودهم.

من جانبهم عبر افراد العائلات المستفيدة من المكرمة عن امتنانهم وتقديرهم للمساعدات العاجلة التي يقدمها الرئيس محمود عباس مشيدين بوقوفه الدائم الى جانب ابناء شعبه، كما شكروا المحافظ وطاقم المحافظة على جهودهم الحثيثة في ايصال هذه المساعدات للمستفيدين في كافة المناطق.