الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يلتقي وفداً نسائياً من جمعية الإنقاذ الخيرية بقلقيلية

نشر بتاريخ: 17/01/2010 ( آخر تحديث: 17/01/2010 الساعة: 17:33 )
قلقيلية - معا - التقى العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية في مكتبه اليوم، وفدا من جمعية النجدة الاجتماعية لتنمية المرأة الفلسطينية في قلقيلية ضم رئيسة الجمعية سعاد الشنطي وعضوات من الهيئة الإدارية في الجمعية .

ورحب المحافظ بالوفد الضيف شاكراً للجمعية جهودها في تنمية القطاع النسوي، والاهتمام بشؤون المرأه، وأشاد بمعطاءات المرأة الفلسطينية في كافة المجالات كافة المجالات .

وأشار المحافظ ... إلى ضرورة البحث عن برامج مجتمعية تساهم في زيادة مشاركة المرأة في الحياة الفلسطينية، متمنياً للجمعية مزيداً من التقدم في خدمة هذا القطاع الهام .

بدورها شكرت سعاد الشنطي مديرة الجمعية المحافظ على ما يقدمه من دعم مادي ومعنوي للمؤسسات في المحافظة ، وعرضت الشنطي البرامج التي تقدمها الجمعية ، وخططها المستقبلية.

وفي نهاية اللقاء ناقش الوفد مع المحافظ آفاق تنمية الجمعية، واحتياجات القطاع النسوي في المحافظة .

كما واستقبل الخندقجي وفدا من مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة منطقة قلقيلية التعليمية، يضم محمد كساب جعيدي رئيس المجلس، وأعضاء من الهيئتين الاداريتتين .

ورحب المحافظ بالوفد شاكرا لهم زيارتهم وتواصلهم الدائم مع مكتب المحافظة، وباقي المؤسسات الأخرى .

وقال المحافظ إن قطاع الشباب في الجامعات قطاع هام وحيوي، ويحتاج منا كل الدعم والمساندة، لأنهم جيل المستقبل وهم من سيحملون الرسالة بعدنا، لذا مطلوب منا كمجتمع فلسطيني مؤسسات رسمية، ومؤسسات مجتمع مدني، وقطاع خاص توحيد الجهود للارتقاء بالعملية التعليمة في جامعاتنا الفلسطينية .

وأبدى المحافظ استعداده تذليل العقبات التي تواجه طلاب المحافظة من اجل النهوض بالعملية التعليمية والطلبة على حد سواء.

وقدم محمد كساب جعيدي رئيس مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة شرحا حول وضع الطلبه في الجامعة، في نهاية الفصل الحالي والعقبات التي واجهتهم خلال الفصل الماضي، واحتياجات الطلبة في الفترة المقبلة، وقدم شكره للمحافظ على حرصه الدائم على العملية التعليمية، وما يقدمه لجموع الطلبة من دعم مادي ومعنوي.

وناقش الوفد مع المحافظ آخر تطورات في الجامعة، وآخر المستجدات في موضوع المبنى الجديد للجامعة .